هرم مصر

شادي مقار عن مسلسل برغم القانون: وزني زاد من أجل المصداقية - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شادي مقار عن مسلسل برغم القانون: وزني زاد من أجل المصداقية - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 06:59 مساءً

أعرب الفنان والمنتج شادي مقار عن سعادته لمشاركته في مسلسل «برغم القانون» مع الفنانة إيمان العاصي، مشيرا إلى أن شخصيته بالرغم من كونها تبدو للبعض شريرة، لكنه يحاول الحصول على حقه، كما أنه عكف على زيادة وزنه من أجل مصداقية الدور.

شادي مقار يكشف تفاصيل شخصيته بمسلسل برغم القانون

قال شادي مقار خلال لقائه في برنامج «It’s Showtime» تقديم دينا حويدق وسمر نعيم على شاشة قناة الحياة: «بعتبر نفسي ممثل جديد، حتى لو ليا فترة في صناعة الدراما، لكن أنا النهارده بتعامل كممثل، وده طبعا كان واخد مجهود وتحضير وتدريب، أتدربت هنا وخدت ورش كتير على مدار سنة ونص، عشان أطلع بشكل مختلف عن المسلسل اللي فات "حضرة العمدة"، والصعوبة الشديدة اللي اشتغلنا فيها إنه عمل صعب، وفيه لوكيشن كتير أوي، وبنطلع شوارع كتير وعلى قد ما دوري مش كبير ولكنه صعب».

أما عن تحضيرات دوره في المسلسل، أوضح: «عملت لوك في الدقن، وزودت وزني حوالي 5 أو 6 كيلو عشان أبقى في الهيئة بتاعت الشخصية، وعلى قد ما أنا كاره وزني الجديد، بس على قد ما أهم حاجة تقديم المصداقية ونخليه حقيقي».

برنامج It’s Showtime

يذكر أن برنامج It’s Showtime يعرض على شاشة قناة الحياة يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً.

أخبار متعلقة :