هرم مصر

استعداد لحرب حقيقية.. هذا ما يحدث في شوارع صنعاء الآن ”شاهد” - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استعداد لحرب حقيقية.. هذا ما يحدث في شوارع صنعاء الآن ”شاهد” - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 06:28 مساءً

وثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، استعداد مليشيات الكهنوت الإمامية الحوثية التابعة لإيران، ما وصفها ناشطون بالاستعدادات لحرب حقيقية.

ويظهر في الفيديو، انتشار مسلح مكثف لمليشيات الكهنوت، وأطقمها العسكرية ومدرعاتها في شوارع صنعاء، اليوم الثلاثاء، بالتزامن مع استعداد الشعب اليمني وتأهبه للخروج والاحتفال بكل الطرق والسبل بذكرى ثورته المجيدة الخالدة 26 سبتمبر .

وتكتسب الذكرى الـ62 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة، زخما شعبيا وجماهيريا كبيرا للاحتفاء بالثورة الخالدة والتي أدرك اليمنيون خلال 10 سنوات عجاف منذ الانقلاب الكهنوتي الحوثي عظمة ما حققته من إنجازات والوعي الشعبي الرافض للمشروع السلالي على طريق استعادة روح ثورة سبتمبر ومكتسباتها الوطنية ونظامها الجمهوري.

ويبتهج اليمنيون في مناطق سيطرة المليشيات الكهنوتية، بطرق شتى بذكرى الثورة السبتمبرية العظيمة، رغم التضييق والمنع وحملات الاعتقالات والقمع الحوثية.

84.247.189.249

ومن طرق احتفال اليمنيين في مناطق سيطرة السلالة الكهنوتية، الخروج إلى الشوارع والأحياء السكنية والحارات والساحات والميادين في المدن والقرى والجبال والسهول والتلال، ورفع علم الجمهورية اليمنية في السيارات والباصات والدراجات النارية ومختلف وسائل النقل، وتعليقها على أسطح المنازل وواجهات المحلات التجارية، وإطلاق البالونات بألوان العلم اليمني، وتشغيل الأغاني الوطنية لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة، وضخ طوفان من المنشورات الاحتفائية بذكرى الثورة اليمنية الخالدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار متعلقة :