هرم مصر

ضبط عصابة تزوير الاوراق الماليه ببنى سويف - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط عصابة تزوير الاوراق الماليه ببنى سويف - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 05:23 مساءً

كانت معلومات وردت إلى اللواء محمد الخولى مدير المباحث الجنائية بقيام 2 في منطقة الأزهرى بمدينة بنى سويف، ببيع الـ1000 جنيه المقلدة من فئة «100 و200 جنيه» بقيمة 200 جنيه صحيحة.

وعلى الفور، أمر اللواء أسامة جمعة مدير أمن بنى سويف بتشكيل فريق بحث برئاسة مدير البحث الجنائى وضباط الأموال العامة، وقاموا بمداهمة الشقة الموجودة في حي الأزهرى وباستهداف الشقة المشار إليها، تم إلقاء القبض على اثنين الأول (ش.م ع) وحاصل على ليسانس آداب قسم جغرافيا من قرية أبشنا التابعة لمركز بنى سويف ويعمل مندوب مبيعات لشركة أدوية في الهرم بالقاهرة وشهرته «الدكتور» وزميله الثانى (ش.ع.س) «سائق توك توك» مقيم قرية أبشنا بمركز بنى سويف وأنه يقوم بتوزيع العملات فئة «100 و200 جنيه» المقلدة على عملائه.

وعُثر بداخلها كذلك على عملات ورقية «مزورة» بلغت 37 ألفا و600 جنيه من فئة «100 و200 جنيه»، و2 جهاز «لاب توب» محمل عليه برامج لتقليد الأوراق المالية وجهاز إسكنر و2 طابعة ألوان و2 فلاشة تحوى برامج تقليد العملات الورقية ومبلغ مالى).

وبمواجهتهما، اعترفا باتجارهما في العملات المقلدة سويًا، متخذان من إحدى الشقق المستأجرة بحى الأزهرى مكانًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى، واعترافا بترويج العملات الوطنية المقلدة بالاشتراك مع (سائق التوك توك) الذي تم ضبطه، وقيامهما ببيع الألف جنيه المقلدة بـ200 جنيه صحيحة للعملاء.

كما أقرا بأن الأجهزة والمعدات والأدوات المضبوطة وهي و4 ماكينات طبع وتصوير، و3 زجاجات ألوان عبارة عن أحبار الطباعة، وفلاشتين مخزن عليهما العملات الوطنية، و2 جهاز لاب توب، تستخدم في تقليد العملات وترويج الأوراق المالية المقلدة.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالتهما إلى النيابة العامة للتحقيق.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار متعلقة :