هرم مصر

الحكومة الشرعية تصل مارب للاحتفال بالذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر المجيدة - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحكومة الشرعية تصل مارب للاحتفال بالذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر المجيدة - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 04:54 مساءً

وصلت رئيس الوزراء أحمد عوض بن مبارك، اليوم الأربعاء، الى محافظة مأرب، على رأس عدد من وزراء الحكومة الشرعية، للاطلاع على أوضاع المحافظة، والاحتفال بثورة الشعب اليمني السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة.

وبحسب وكالة سبأ، فإن بن مبارك، سيشارك أبناء محافظة مأرب الاحتفالات بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر ونوفمبر، وسط زخم شعبي وجماهيري كبير للاحتفاء بالذكرى الـ 62 لثورة 26 سبتمبر المجيدة والتي أدرك اليمنيون خلال 10 سنوات عجاف منذ الانقلاب الكهنوتي الحوثي عظمة ما حققته من إنجازات والوعي الشعبي الرافض للمشروع السلالي على طريق استعادة روح ثورة سبتمبر ومكتسباتها الوطنية ونظامها الجمهوري.

كما سيعقد الدكتور بن مبارك، خلال الزيارة ، وبتوجيه من الرئيس الدكتور رشاد العليمي، اجتماعات بقيادة السلطة المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية والامنية والفعاليات السياسية والاجتماعية والقبلية بالمحافظة، ويفتتح ويدشن العمل بعدد من المشاريع الخدمية والتنموية في مأرب.

وأشاد رئيس الوزراء، بالنموذج المميز الذي قدمته السلطة المحلية بمحافظة مأرب في تكريس هيبة الدولة ومؤسساتها وتسيير اعمال المواطنين، وتطبيق خطة أمنية متماسكة لضبط الاوضاع وإجهاض مخططات ومحاولات مليشيات الحوثي الإرهابية في زعزعة الامن والاستقرار.. مؤكداً ان هذا النهج هو ما تحرص الحكومة على ان يكون سائداً في كافة المحافظات المحررة بما في ذلك نموذج التعايش الاجتماعي.. منوهاً باحتضان محافظة مأرب لجميع ابناء اليمن النازحين والمهجرين من مناطقهم جراء بطش وصلف المليشيا الإرهابية.

يرافق رئيس الوزراء خلال الزيارة، وزراء الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، والمالية سالم بن بريك، والداخلية اللواء ابراهيم حيدان، والمياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، والصناعة والتجارة محمد الاشول، والكهرباء والطاقة المهندس مانع بن يمين ، ورئيس المؤسسة العامة للنفط والغاز محمد عوض ثابت، ووكيلا البنك المركزي اليمني منصور راجح، وحسين الدهمشي، ومسؤولين آخرين.

أخبار متعلقة :