هرم مصر

الاتحاد الإفريقي.. التاريخ سيكتب في استاد المملكة آرينا بين الأهلي والزمالك - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاتحاد الإفريقي.. التاريخ سيكتب في استاد المملكة آرينا بين الأهلي والزمالك - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 04:10 مساءً

تعبيرًا عن الحماس والتوفيق الذي يشعر به الاتحاد قام الاتحاد بمشاركة الجمهور لقطات مميزة من مباريات الأهلي والزمالك بهدف زيادة الحماس والتشويق، في هذا المقال سنتناول أبرز ما صرح به الكاف ومعلومات حول هذه المباراة لمعرفة موعد بث المباراة والقنوات الناقلة لها.

تصريحات الاتحاد الإفريقي حول مباراة الأهلي والزمالك

قبل المباراة قام الاتحاد الإفريقي باستعراض بعض من اللقطات التاريخية لمباريات الأهلي والزمالك في مختلف البطولات والدوريات، كما قام الاتحاد بالتعليق على هذه المباريات بعبارة حماسية قبل السوبر الأفريقي.

ولإظهار مدى حماسته فقد نشر الكاف عبر صفحته الرسمية في موقع الفيس بوك مقطع فيديو وأفاد أن يوم 27 من شهر سبتمبر ستكون مواجهة تاريخية سيكتبها استاد المملكة آرينا.

من المعروف أن بعثة الأهلي سوف تتوجه إلى المملكة العربية السعودية عصر غد، وهذا من أجل الاستعداد لخوض هذه المباراة، لكن القائم بأعمال مدير الكرة توجه إلى السعودية اليوم للتأكد من جميع الترتيبات الإدارية قبل البعثة.

بالنسبة إلى بعثة الزمالك فقد وصلت إلى الرياض بالفعل مساء اليوم، وهي تستعد الآن في السعودية من أجل خوض هذه المباراة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي

ستكون المباراة في يوم الجمعة المقبل الموافق ٢٧ من شهر سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

بالنسبة إلى القنوات التي ستقوم بنقل هذه المباراة فهناك قناتين في الواقع، القناة الأولى هي قناة بي إن سبورت المفتوحة، أما القناة الثانية هي قناة إم بي سي مصر 2.

أخبار متعلقة :