هرم مصر

وزير النقل اللبناني: عدد من شركات الطيران علقت رحلاتها.. ومطار بيروت مستمر بالعمل - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير النقل اللبناني: عدد من شركات الطيران علقت رحلاتها.. ومطار بيروت مستمر بالعمل - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 01:49 مساءً

أكد على حمية وزير الأشغال والنقل اللبناني، اليوم الأربعاء، أن العمل في مطار بيروت لا يزال مستمرًا، والشركات المعنية تواصل جهودها لاستمرار حركة الطيران.

وأفاد «حمية» في حوار خاص لقناة «القاهرة الإخبارية»: «بأن عددا من شركات الطيران علقت رحلاتها إلا أن مطار بيروت مستمر بالعمل، ولا مشكلات لوجستية في مطار بيروت، والعمل يتواصل بكامل العناصر البشرية».

وأضاف: «الاحتلال الإسرائيلي يهدد الأجواء اللبنانية منذ عشرات السنوات، وملتزمون بجميع القوانين والقرارات التي تصدرها منظمة الطيران العالمية».

وتابع: «العدو الإسرائيلي أصبح هدفه المدنيين، والدليل على ذلك أنه في أقل من 24 ساعة سقط أكثر من 555 شهيدًا و2000 جريح من المدنيين في مجمعات سكنية».

وفي الآونة الاخيرة، شن الاحتلال الإسرائيلي المحتل عمليات اختراق أمنية كبيرة داخل الأراضي اللبنانية لأجهزة الاتصالات اللاسلكية التي يحملها عناصر حزب الله، ما تسبب في انفجار تلك الأجهزة من نوعي «بيجر» و «آي كوم»، يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر، والأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024، وأدى إلى سقوط العشرات بل المئات من القتلى والجرحى.

ولم تنته انتهاكات الكيان الصهيوني المستمرة منذ 7 أكتوبر 2024 في غزة، بل اتجهت نحو الجهة الشمالية، وشن طيران الاحتلال الإسرائيلي غارات عنيفة استهدفت مباني سكنية لاغتيال قادة حزب الله و13 عنصر آخرين، مما أسفر عن استشهاد القائدين إبراهيم عقيل، وأحمد وهبي.

اقرأ أيضاً
عضو بـ«النواب اللبناني»: إسرائيل متجردة من كل القوانين والمواثيق الدولية

روسيا تنصح رعاياها بمغادرة لبنان لأسباب أمنية

الجيش الإسرائيلي: 5 صواريخ أطلقت من لبنان تجاه زخرون يعقوب ويوكنعام عيليت جنوب حيفا

أخبار متعلقة :