هرم مصر

20 قناة.. القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي اليوم في الدوري الإسباني - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
20 قناة.. القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي اليوم في الدوري الإسباني - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 12:27 مساءً

يستعد جمهور الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني لمشاهدة مباراة الفريق مساء اليوم الأربعاء أمام نظيره خيتافي، ويبحث الجمهور عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد خيتافي اليوم في الجولة 7 من الليجا الإسبانية، والتي تقام على ملعب ستاد مونتجويك بالموسم الحالي 2024 – 2025.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي اليوم

يبحث جمهور البلوجرانا عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي اليوم في الدوري الإسباني، والتي ستكون منقولة من خلال 20 قناة مباشرة في العالم بمختلف اللغات، ومن بين القنوات الناقلة للقاء اليوم هي بي إن سبورتس اتش دي، وعبر beIN Sports HD 3 يمكنكم مشاهدة المباراة بتعليق حفيظ دراجي.

أما عن بعض القنوات التي تنقل مباراة اليوم فهي:-

قناة Premier Sports 1 HD الإنجليزية.

قناة Canal + Sport Polska البولندية.

قناة DAZN 1 Bar Deutsch HD الألمانية.

قناة DAZN Eleven 3 Portugal البرتغالية.

قناة SuperSport LaLiga HD الإسبانية.

يفتقد برشلونة في مباراة خيتافي اليوم لجهود تير شتيجن بسبب الإصابة التي تعرض لها بتمزق كامل في وتر الرضفة بركبته اليمنى، وبالتالي يحتاج لـ 8 أشهر حتى يعود لقيادة الكتالوني من جديد، مما يعني أن موسمه قد انتهي بشكل رسمي مع هانز فليك.

يتواجد نادي برشلونة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني ويمتلك 18 نقطة، على الجانب الأخر يمتلك خيتافي 4 نقاط يأتي بها في المركز التاسع بجدول الترتيب.

أخبار متعلقة :