هرم مصر

أسرار في حياة هند صبري وزوجها أحمد الشريف.. حب ودعم واعتراف - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسرار في حياة هند صبري وزوجها أحمد الشريف.. حب ودعم واعتراف - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 12:15 مساءً

نجحت الفنانة هند صبري في حياتها على مستويات عديدة بداية من نجاحها الفني الواضح الذي جعلها واحدة من أبرز نجمات جيلها في الوطن العربي، بجانب نجاحها في العمل العام من خلال منصبها كسفيرة للنوايا الحسنة ببرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، ويضاف لذلك نجاحها الشخصي في تكوين أسرة مع زوجها رجل الأعمال أحمد الشريف.

نجاح هند صبري في التوازن بين عملها وحياتها الأسرية 

على مدار 16 عاما، نجحت هند صبري في تحقيق توازن بين عملها الفني وتكوين أسرتها الصغيرة، بعد زواجها من رجل الأعمال أحمد الشريف في 2008 الذي أنجبت منه ابنتيها علياء وليلى، وبالرغم من ظهوره القليل برفقتها في المناسبات العامة والأحداث الفنية إلا أنها كشفت في لقاء سابق مع الإعلامية منى الشاذلي أنه يدعمها ومؤمن بها بشكل كبير حتى لو لم يكن متواجدا طوال الوقت برفتها.

وجاء لقاء هند صبري الأول بزوجها أحمد الشريف من خلال عشاء مع أحد الأصدقاء المشتركين، وفي ذلك الوقت لم يكن يعلم أنها فنانة وهو ما أثار إعجابها لأنها استطاعت التعامل بطبيعتها معه دون أن يكون هناك حساب لأفكار مسبقة عنها أو لهالة الشهرة أو الانبهار التي يتعامل بها البعض مع الفنانات، وأن إعجابه بها كان مبنيا على شخصيتها وليس لكونها فنانة، ولم تتردد هند في قبول طلب الشريف بالزواج والذي عرضه بشكل غريب.

طلب زواج غريب من أحمد الشريف لهند صبري 

وكشفت الفنانة هند صبري خلال لقاء سابق في برنامج «شيري ستديو»، أن طلب أحمد الشريف للزواج منها كان غير مألوف، إذ طلب منها أن تنتظره حتى يسحب مبلغا ماليا من إحدى ماكينات السحب الإلكتروني، وفي ذلك الوقت سحبت الماكينة بطاقته، ليعود إلى هند ويقول لها إنه حاليا لا يمتلك مالا ولكنه يرغب في الزواج منها لتوافق على الفور.

وكشفت هند صبري أن حبها للشريف زاد بشكل أكبر بعد الزواج لأنه أصبح مبنيا على مواقف كثيرة، كما تدين له مع والدتها بالفضل في نجاحها العملي «أنا في ضهري في ناس لولا جوزي وأمي مكنتش هعرف أعمل حاجات كتير لأنهم بيشيلوا عني كتير».

وتابعت: «هفضل شايلة ليه أنه حب هند اللي بجد مش الصورة اللي عند الناس، وأن عمره ما حسسني أني ظلمته أو جيت عليه بشغلي أو عدم وجود خصوصية بسبب الشهرة، وطول الوقت بنحاول نعمل توازن في حياتنا الخاصة وقادر يحتويني في أصعب الأوقات وأنا مش سهل حد يحتويني».

أخبار متعلقة :