هرم مصر

اليوروبا ليج.. القنوات الناقلة والمعلق وموعد مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي اليوم - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوروبا ليج.. القنوات الناقلة والمعلق وموعد مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي اليوم - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 11:36 صباحاً

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة مهمة للغاية لمانشستر يونايتد الذي يحاول العودة للدوري بعد خسارته الفادحة أمام ليفربول وبرايتون، ويستعد مانشستر لهذه المواجهة بجهود كبيرة، في هذا المقال سنتناول أهم التفاصيل الخاصة بهذه المباراة لمعرفة موعد بدء المباراة وما هي القنوات التي ستقوم بنقل مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي في الدوري الأوروبي

سوف يتم لعب هذه المباراة الخميس الموافق 25 سبتمبر لهذا العام، وسوف تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وإذا كنت تشاهد المباراة في الإمارات سوف تبث المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتفينتي

الناقل الرسمي والحصري بالطبع لمثل هذه المباريات هي شبكة قنوات Bein sport، مما يعني أنك ستشاهد مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي في الدوري الأوروبي عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي

قامت قناة بي إن سبورت بتعيين عصام الشوالي للتعليق على أحداث المباراة.

مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

بالنسبة إلى أداء مانشستر يونايتد في هذا الموسم فقد كانت البداية له بداية مثالية لمانشستر يونايتد حيث تمكن من الفوز على فولهام بهدف دون رد.

لكن هذه البداية المبهجة لم تستمر حيث في المباراة التالية خسر أمام من برايتون بثنائية مقابل هدف، ثم خسر مرة أخرى أمام ليفربول بثلاثية نظيفة.

بعد هذه الخسارة الكبيرة استفاق فريق مانشستر يونايتد وحاول معالجة ما حدث في الجولة الثانية وبالفعل تمكن من الفوز على ساوثهامبتون بثلاثية بيضاء، ثم بعد ذلك فاز بارنسلي بسباعية في الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

أخبار متعلقة :