هرم مصر

- هرم مصر أنتم أفضل وأقوى من الأهلي.. كواليس اجتماع حسين لبيب مع لاعبي الزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- هرم مصر أنتم أفضل وأقوى من الأهلي.. كواليس اجتماع حسين لبيب مع لاعبي الزمالك, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 10:31 صباحاً

10:15 ص | الأربعاء 25 سبتمبر 2024

حسين لبيب

أخبار متعلقة

حرص حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الإجتماع مع لاعبيه أثناء تواجدهم فى المملكة العربية السعودية استعدادا لمواجهة الغريم التقليدى الأهلي فى السوبر الإفريقي.

حيث وجه حسين لبيب رئيس نادي الزمالك للاعبين خلال الجلسة، العديد من الرسائل المهمة، مطالبا إياهم باللعب بروح الزمالك، وبجانب الظهور بأفضل مستوى خاصة وأن الجميع ينتظر الفوز بهذا اللقب.

شدد حسين لبيب للاعبين على أنه تم توفير كل الظروف لتحقيق المطلوب منهم خاصة المستحقات المتأخرة كما وعدهم من قبل.

حسين لبيب للاعبي الزمالك: أنتم الأقوي 

وقال حسين لبيب للاعبين" عليكم ألا تشغلوا أنفسكم بأي امور خارج الملعب، ويجب التركيز في المباراة للفوز باللقب، وأنتم أفضل وأقوي من النادي الأهلي.

وأكد لهم حسين لبيب، على أن مجلس الإدارة يساندهم ويدعمهم حتي آخر لحظة والثقة فيهم بلا حدود قائلا لهم انتم رجالة ومش هتكسفونا ، والفوز باللقب أكبر رد على كل من هاجمكم الفترة الاخيرة".

حسين لبيب يترأس بعثة الزمالك فى السعودية

ويترأس حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بعثة الفريق، فى المملكة العربية السعودية، ويرافقه كل من هشام نصر نائب رئيس النادي وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على فريق الكرة وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي عضوي المجلس .

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

 

أخبار متعلقة :