هرم مصر

- هرم مصر إمام عاشور: الأهلي عارف المطلوب منه أمام الزمالك وهذا سر تألقي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- هرم مصر إمام عاشور: الأهلي عارف المطلوب منه أمام الزمالك وهذا سر تألقي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 10:31 صباحاً

10:10 ص | الأربعاء 25 سبتمبر 2024

إمام عاشور لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

أكد إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، على أنه وزملاؤه مُركزون جيدا ومستعدون لنهائي كأس السوبر الإفريقي، الذي سيجمعهم بالغريم التقليدي، نادي الزمالك، يوم الجمعة 27 سبتمبر، بملعب المملكة أرينا، بالرياض، المملكة العربية السعودية.

وعبر إمام عاشور، في حوار مع موقع كاف عن رغبته الشديدة في التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، الذي لم يُكتب له الفوز به في المرة الأولى، الموسم الماضي، بعد خسارة نادي الأهلي أمام نادي اتحاد الجزائر.

إمام عاشور: نسعى للتتويج أمام الزمالك بكأس السوبر الإفريقي

وقال عاشور: «كل لاعبي الأهلي مركزين في التحضيرات ومستعدين لمباراة كأس السوبر الإفريقي، أكيد أن كل واحد يعرف ما هو المطلوب منه، ونساند بعضنا البعض، إن شاء الله سنعود بلقب كأس السوبر الإفريقي».

وأضاف: «أكيد أن هذه المباريات تبقى قوية، وإن شاء الله الفوز في نهائي كأس السوبر الإفريق، يكون من نصيبنا، يجب أن يكون اللاعبون سَويا مع بعض خلال أي منافسة نخوض غمارها، وأكيد أننا ننتظر الدعم من جماهيرنا، وإن شاء الله سنفوز في نهائي كأس السوبر الإفريقي».

وتابع: «شاركت في نهائي النسخة الماضية من كأس السوبر الإفريقي، أين كانت أول مرة أخوض فيها هذه المنافسة، ولم يُقدر لي التتويج بهذا اللقب، حيث لم تكن هذه الكأس من نصيب نادي الأهلي، وبصراحة هذه المرة الجميع مركزون على الفوز في المباراة أمام نادي الزمالك، وكل تعداد فريقنا يتدرب بشكل جيد، وبإذن الله سنلعب مباراة جيدة، والتتويج سيكون من نصيبنا.

وواصل: «أكيد أنه عندما تلعب في نادي الأهلي، ومع لاعبين كبار يُساهمون في اندماجك بسرعة مع بقية عناصر الفريق، وتصبح لا تشعر أنك غريب عنهم، فهذا الأمر يصنع الفارق، خاصة وأن اللاعبين الكبار في نادي الأهلي يجعلونني أشعر كأنني متواجد في النادي منذ الصغر، وهذا أمر يصنع الفارق بالنسبة للاعب كرة القدم».

إمام عاشور: ننتظر الدعم من جماهير نادي الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي

واختتم: «أمر مؤكد أننا ننتظر الدعم من جماهير نادي الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي، وننتظر منهم الوقوف في ظهرنا مثلما جرت العادة دائما، وإن شاء الله نفرح جميعا مع بعض بعد نهاية المباراة».

أخبار متعلقة :