هرم مصر

- هرم مصر 5 ممنوعات على لاعبي الزمالك بالسعودية.. تحذيرات جوميز قبل لقاء الأهلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- هرم مصر 5 ممنوعات على لاعبي الزمالك بالسعودية.. تحذيرات جوميز قبل لقاء الأهلي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 10:31 صباحاً

10:05 ص | الأربعاء 25 سبتمبر 2024

جوميز وعبد الواحد السيد

أخبار متعلقة

وضع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة من المحظورات على لاعبيه، بعد الوصول إلى السعودية، استعدادا لمواجهة الأهلي فى السوبر الإفريقي، بالتنسيق مع عبد الواحد السيد، مدير الكرة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، مساء الجمعة المقبل، على لقب كأس السوبر الإفريقي على ملعب «المملكة آرينا» بالسعودية. 

جوميز يحذر لاعبيه من السوشيال ميديا

حذر المدير الفني للزمالك، لاعبيه من استخدام الهواتف أو التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي، خلال فترة تواجد الفريق في السعودية.

في الوقت الذي طالب فيه جوميز، لاعبيه أيضا، بعدم الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام أو حتى الحديث مع الجماهير طوال تواجدهم في السعودية، وبالأخص داخل الفندق.

جوميز يمنع لاعبيه من السهر في السعودية

وجه جوزيه جوميز، تحذيرا مهما للاعبين، من السهر حتى ساعات متأخرة داخل الغرف في الفندق، مشددا على عدم الالتفات إلى أي من الأمور التي قد تساعد على تشتيت ذهن اللاعبين.

ويسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى حصد لقب السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد أن حصد اللقب 4 مرات من قبل، منهم مرة على حساب الأهلي عام 1994، في المباراة التي أقيمت في جنوب إفريقيا.

 

أخبار متعلقة :