هرم مصر

آمنة وصالحة تماما.. مياه القاهرة تنفي شائعات تلوث المياه - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
آمنة وصالحة تماما.. مياه القاهرة تنفي شائعات تلوث المياه - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 09:21 صباحاً

تعلن شركة مياه الشرب بالقاهرة عدم صحة ما يتردد من شائعات على وسائل  التواصل الاجتماعى من إشاعات حول تلوث مياه الشرب، وتؤكد الشركة أن مياه الشرب آمنة وصالحة تماما للشرب ومطابقة للمواصفات وعلى مسئوليتها.

وتناشد المواطنين عدم الانسياق وراء هذه الشائعات، وللاستفسار أو التواصل الاتصال على الخط الساخن ١٢٥ وخدمة واتساب مياه القاهرة على رقم 01206665125.

مياه البحيرة تنفي الشائعات

وتهيب شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة بالأخوة المواطنين عدم الانسياق وراء هذه الشائعات المغرضة التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار البلاد، وذلك بالإشارة إلى ما يتردد على صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص تلوث مياه الشرب ودعوة المواطنين لعدم استخدام مياه الشبكات العمومية بالمحافظة.

جميع المحطات تعمل بحالة جيدة وفقا لتعليمات التشغيل القياسية

وتؤكد الشركة على أن جميع محطاتها تعمل بحالة جيدة وفقًا لتعليمات التشغيل القياسية، ولا توجد أي مشكلة تتعلق بجودة مياه الشرب بالمحافظة. يتم سحب عينات من المياه بشكل دوري ومعتاد، ويتم تحليلها من قبل معامل الشركة ومعامل الصحة لضمان سلامة المياه وصلاحيتها للشرب، ومطابقتها لمعايير الجودة.

المصدر الوحيد للأخبار المتعلقة بها هو الصفحة الرسمية الموثقة من إدارة الفيسبوك

كما تود الشركة التنويه إلى أن المصدر الوحيد للأخبار المتعلقة بها هو الصفحة الرسمية الموثقة من إدارة الفيسبوك، وأي مصدر آخر يعد غير موثوق ويهدف إلى ترويج الشائعات. الشركة غير مسؤولة عن أي معلومات تنشر من مصادر غير رسمية.

حفظ الله مصر وشعبها من كل سوء، وتؤكد شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة حرصها الكامل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وسلامة مياه الشرب تعد على رأس أولوياتنا.

نذكر جميع المواطنين بضرورة توخي الحذر في تداول المعلومات، واستقاء الأخبار من المصادر الرسمية فقط، حيث تعمل الشركة على مدار الساعة لتقديم خدمة مياه شرب نظيفة وآمنة وفقًا لأعلى معايير الجودة المعتمدة.

لمزيد من الاستفسارات أو البلاغات، يمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الخط الساخن 125 أو عبر الصفحة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

شائعات تلوث المياه

وترددت أنباء عن تلوث المياه جاء مفادها :«شركه المايه منزله تحذير محدش يشرب من المايه من الساعة 3 بليل النهاردة لحد الساعة 10 بليل بكره ولا يطبخ منها ولا يعمل منها أي مشاريب سخنه ولا سقعه ولا أي حاجه غير المايه المستخدمة من دلوقتي الي عايز مايه يملى من دلوقتي لان المايه هيبقى فيها مكروب زي الي حصل في اسوان فا بالله عليكم كل الي يعرف حد يبلغه عشان مش كل الناس بتشوف الاخبار». 

أخبار متعلقة :