هرم مصر

عاجل - نتيجة صواريخ لبنان: تفعيل الإنذار في تل أبيب ووسط إسرائيل - هرم مصر

belbalady.net تسبب إطلاق صواريخ من لبنان في تفعيل نظام الإنذار في منطقة "غوش دان" بتل أبيب ومناطق أخرى وسط إسرائيل، حسبما أفادت التقارير العاجلة من سكاي نيوز. وذكرت المصادر أن الانفجارات التي سُمعت في سماء تل أبيب ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية الإسرائيلية للصواريخ، ولكن لم تُسجل أي إصابات نتيجة لهذه الهجمات.

بدورها، أفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية بسماع دوي انفجارات نتيجة للاعتراضات الجوية، حيث دوّت صفارات الإنذار في تل أبيب والمناطق المحيطة بها.

على صعيد متصل، أعلنت فصائل عراقية مسلحة، اليوم الأربعاء، عن استهداف موقع حيوي في شمال إسرائيل باستخدام صاروخ الأرقب، وهو صاروخ مطور من نوع كروز. كما أعلنت الجماعة عن إطلاق طائرة مسيرة على هدف إسرائيلي قرب غور الأردن.

وفي سياق آخر، ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن طائرة مسيرة سقطت في بلدة سابير بوادي عربة، مما يزيد من حدة التوترات في المنطقة.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار متعلقة :