هرم مصر

الوطني للأرصاد: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على عدة مناطق بالمملكة - هرم مصر

1/3 2/3 3/3

الاربعاء 25 سبتمبر 2024 | 07:21 صباحاً

الوطني للأرصاد: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على عدة مناطق بالمملكة

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - أن الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، تمتد إلى مرتفعات منطقة مكة المكرمة.

رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية ونجران

 ذكر المركز الوطني للأرصاد تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من المنطقة الشرقية يمتد تأثيرها إلى منطقة نجران.

حالة الطقس في البحر الأحمر

أوضح المركز الوطني للأرصاد أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية الى غربية بسرعة 20-40 كم/ساعة تصل إلى 50 كم/ساعة مع تكوّن السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من متر إلى مترين يصل إلى أعلى من مترين ونصف مع تكوّن السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي، وحالة البحر متوسط الموج يصل إلى مائج مع تكوّن السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي.

حالة الطقس في الخليج العربي

تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 20-40كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار متعلقة :