هرم مصر

قريبا بدء تشغيل (4 Navis N) أحدث تطبيق للحاويات بموانئ العالم - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قريبا بدء تشغيل (4 Navis N) أحدث تطبيق للحاويات بموانئ العالم - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 07:26 صباحاً

 تم توقيع العقد الجديد بحضور كل من المهندس على عياد العضو المنتدب بالشركة القابضة للطرق والكبارى ، واللواء محسن طلب الرئيس التنفيذي لشركة النيل العامة للطرق والكبارى ..
ويهدف ذلك التعاقد  - الذى يأتى ضمن حزمة من مشروعات  التطوير التى يشهدها ميناء غرب بورسعيد - إلى تعزيز امكانيات محطة الحاويات بالميناء وربطها بساحاتها الخارجية تحقيقا لدفع العمل ورفع معدلات التشغيل والأداء والحفاظ على سلامة المعدات ،  علاوة على المردود الإيجابي المباشر فى جذب عملاء جدد للمحطة وزيادة معدلات الإنتاج بها وتحقيق طفرة جديدة للاقتصاد القومى للبلاد .. إلى جانب رفع قيمة  الحصة السوقية لميناء غرب بورسعيد بين موانئ حوض شرق البحر المتوسط  .

وفى ذات السياق ، أوضح اللواء بحرى محمد  الحسينى رئيس مجلس إدارة محطة الحاويات بغرب بورسعيد  ، أن هناك مشروعات تطويرية أخرى فى المرحلة المقبلة ، منها ضم شارع عزمى لمحطة الحاويات ، بهدف سهولة ربط المحطة بداخل الميناء مع ساحاتها الخارجية ، الأمر الذى يؤدى إلى تحسين ظروف العمل بشكل كبير ، وبالتالى رفع معدلات التشغيل والإنتاج .. مشيرا إلى أن هذه الخطوة سيتم الانتهاء منها قريبا ، وبالتزامن مع بداية تطبيق نظام التشغيل الجديد  " Navis N 4 - نافيس أن فور "  الذى تم التعاقد عليه منذ شهر يوليو العام الماضى، لتحديث العمل بالمحطة على أعلى مستوى فنى وتقنى فى العالم .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار متعلقة :