هرم مصر

فنان برازيلي يثير غضباً واسعا بعد رقصه خلف مراسلة أثناء تغطية حادث سير مميت - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فنان برازيلي يثير غضباً واسعا بعد رقصه خلف مراسلة أثناء تغطية حادث سير مميت - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 12:50 صباحاً

تعرض المغني البرازيلي "أم سي ليفينهو" لانتقادات حادة بعد أن قام بالرقص خلف مراسلة تلفزيونية أثناء تغطيتها على الهواء مباشرة لحادث سير مأساوي. الحادث، الذي وقع في منطقة بيراي بجنوب ريو دي جانيرو، أسفر عن مقتل ثلاثة رياضيين من فريق كرة قدم أمريكي وإصابة 12 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

استغل ليفينهو البث المباشر ولوّح للكاميرا، قبل أن يبدأ بالرقص خلف المراسلة إيزابيلا كامبوس، التي كانت تغطي الخبر المأساوي. على الرغم من محاولات الفريق خلف الكاميرا إيقافه، استمر في الرقص وأدى حركات راقصة مبتسماً للكاميرا، ما أثار موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي.

واجه الفنان انتقادات لاذعة من الآلاف عبر مواقع التواصل، حيث اعتبر الكثيرون تصرفه "غير إنساني" ومجرد بحث عن الشهرة السريعة على حساب معاناة الآخرين. في المقابل، دافع بعض معجبيه عنه مؤكدين أنه لا يحتاج إلى المزيد من الشهرة إذ لديه 13 مليون متابع على إنستغرام، وبرروا تصرفه بعدم علمه بخطورة الحادث.

وفي ردٍّ على الانتقادات، أصدر ليفينهو بيان اعتذار أعرب فيه عن تعازيه لعائلات الضحايا، لكنه أكد في نهاية البيان أنه "لن يتوقف عن الرقص أمام الكاميرا" متمسكاً بجلب السعادة لمتابعيه.

أخبار متعلقة :