هرم مصر

بدون اشتراك.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس بث مباشر يلا شوت في الدوري الإسباني - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بدون اشتراك.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس بث مباشر يلا شوت في الدوري الإسباني - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 10:10 مساءً

يحرص موقعنا على توفير رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس بث مباشر يلا شوت في الدوري الإسباني، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد سانتياجو برنابيو، لحساب مباريات الجولة السابعة من مواجهات الليجا الإسبانية في الموسم الحالي 2024 – 2025.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس بث مباشر

تحميل مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس طابع خاص قبل صدام اليوم، ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس بث مباشر يلا شوت في الدوري الإسباني حيث يحمل ريال مدريد الأفضلية في أغلب المواجهات السابقة.

ديبورتيفو ألافيس دخل التاريخ بتحقيقه فوزًا مفاجئًا على ريال مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا عام 2016، مما يجعل هذه المواجهة تحمل طابعًا خاصًا.

وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت أبوظبي، يمكنكم متابعة بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو الافيس في الدوري الإسباني، وفيها لن يشاهد جمهور الملكي الثنائي جود بيلينجهام وداني كارفخال حيث قرر أنشيلوتي إراحتهم اليوم.

ومن خلال قنوات قنوات بي إن سبورتس اتش دي beIN Sports 1 حصريًا في الوطن العربي، يمكنكم متابعة اللقاء بتعليق عصام الشوالي، وقد استقر المدرب كارلو أنشيلوتي على الدفع بتشكيل يضم كل من:-

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: لوكاس فاسكيز – ايدير ميليتاو - أنطونيو روديجر – فيرلاند ميندي.

في خط الوسط: لوكا مودريتش – تشواميني - فالفيردي.

في خط الهجوم: إندريك - كيليان مبابي - فينيسيوس جونيور.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب ويمتلك ١٤ نقطة فيما يمتلك ديبورتيفو الافيس 10 نقاط في المركز السابع.

أخبار متعلقة :