هرم مصر

مجانًا.. مشاهدة مباراة الشباب والخلود بث مباشر يلا شوت في كأس خادم الحرمين - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجانًا.. مشاهدة مباراة الشباب والخلود بث مباشر يلا شوت في كأس خادم الحرمين - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 09:27 مساءً

في مواجهة تدخل ضمن منافسات دور الـ 32 من مباريات كأس الملك السعودي، تحركت القنوات من أجل توفير مشاهدة مباراة الشباب ضد الخلود بث مباشر يلا شوت في كأس خادم الحرمين لجمهور شيخ الأندية السعودية، مساء اليوم الثلاثاء، في ثاني المباريات التاريخية التي تجمع بين الفريقين.

مشاهدة مباراة الشباب والخلود بث مباشر في كأس خادم الحرمين

يمكنكم جمهور الليوث في العالم العربي مشاهدة مباراة الشباب ضد الخلود بث مباشر يلا شوت في كأس خادم الحرمين.

والتي فيها سيعتمد المدرب على جميع العناصر الأساسية خوفًا من الخروج المبكر من مسابقة الكأس، ولتفادي المفاجآت، ومن المتوقع أن يلعب الفري بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمي: كيم سيونج جيو.

في خط الدفاع: الشراري – جوستافو كويلار - هوديت.

في خط الوسط: الصعدي – ماجد كنبه – كريستيان جوانكا – الصبياني - مصعب الجوير – بونافنتورا.

في خط الهجوم: حمد الله.

ويمكن لكل مشجعي الليوث مشاهدة مباراة الشباب ضد الخلود مساء اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين بتعليق عبدالله الحربي من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD حصريًا في الوطن العربي.

أما عن تاريخ مواجهات الشباب ضد الخلود، فسبق ولعب الأبيض والأسود أمام منافسه لقاء وحيد كان ضمن استعدادات الموسم الماضي وانتهى بالتعادل الإيجابي بثلاثة اهداف لكل فريق.

وقبل مشاهدة مباراة الشباب والخلود بث مباشر اليوم، نشير لمركز الفريقين في جدول الترتيب ويمتلك الليوث 9 نقاط في المركز الثالث، على الجانب الاخر يمتلك الخلود 4 نقاط في المركز الحادي عشر.

أخبار متعلقة :