هرم مصر

بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة الاتحاد والعين بجودة عالية يلا شوت عبر الرابط المباشر في كأس الملك - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة الاتحاد والعين بجودة عالية يلا شوت عبر الرابط المباشر في كأس الملك - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 09:27 مساءً

يستعد عشاق الكرة السعودية لمشاهدة مواجهة نارية ضمن منافسات الكأس تجمع بين كبيرين، نادي الاتحاد ونادي العين، في المواجهة التي تدخل في إطار مواجهات كأس خادم الحرمين الشريفين، ولتلبية رغبة الجماهير في متابعة هذه المباراة نقدم لكم بث مباشر مباراة الاتحاد ضد العين بجودة عالية يلا شوت بدون تقطيع اليوم الثلاثاء.

بث مباشر مباراة الاتحاد ضد العين في كأس خادم الحرمين

تعتبر مباراة الاتحاد والعين اليوم في دور الـ 32 من منافسات كأس خادم الحرمين واحدة من أهم المباريات في الكأس بسبب المفاجآت التي شاهدها الجمهور مؤخرًا وخلال مباريات النصر والأهلي ويتطلع الفريقان لتحقيق الفوز.

يشرفنا أن نعلن أن مباراة الاتحاد والعين والتي ستبث مباشرة وحصرياً على شبكة قنوات SSC HD مباشرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بجودة عالية صوتية وتصويرية على شاشات التلفزيون.

وعلى ملعب ستاد الملك عبدالله الفيصل يمكنكم متابعة مباراة الاتحاد ضد العين اللقاء حصريًا والتي تنقل لكم بتقنية HD خارج المملكة وداخلها وبتقنية SD داخل المملكة فقط بشكل مجاني، والتي ستكون عبر تردد 12562 هرتز، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح خطأ 5/6 عمودي.

وبالنسبة لعاشقي النمور فإن معلق المباراة بالنسبة لهم من أهم ما يضيف المتعة على المشاهدة، لذلك وفرت لكم قنوات SSC HD كل من فارس عوض عبر القناة الصوتية الأولى، واختيار سعد يحيي ليكون عبر القناة الصوتية الثانية.

ويعتمد المدرب لوران بلان في مباراة الاتحاد اليوم على نفس تشكيل مباراة الهلال الماضية، والتي كانت بطريقة لعب 4-2-3-1، وضمت حينها كل من:-

في حراسة المرمى: بريدراج رايكوفيتش.

في خط الدفاع: مهند الشنقيطي - عبد الإله العمري - سعد الموسى - ماريو ميتاج.

في خط الوسط: فابينيو - نجولو كانتي.

في خط الوسط الهجومي: حسام عوار – بيرجوين – موسي ديابي.

في خط الهجوم: كريم بنزيما.

أخبار متعلقة :