هرم مصر

قيادي بالمقاومة الوطنية: المليشيات الحوثية تعيش حالة رعب يصعب توصيفها مع قدوم 26 سبتمبر - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قيادي بالمقاومة الوطنية: المليشيات الحوثية تعيش حالة رعب يصعب توصيفها مع قدوم 26 سبتمبر - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 08:37 مساءً

قال عضو المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، كامل الخوداني، إن مليشيات الكهنوت الحوثية، تعيش حالة رعب يصعب توصيفها، ما قدوم ذكرى ثورة اليمنيين الخالدة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة.

وأشار في منشور له إلى أن المليشيات الحوثية تعيش "هستيريا، هلع وذعر"، لافتا إلى اتساع قائمة الاعتقالات بحق الناشطين والمحتفلين بذكرى الثورة الخالدة.

وقال: "قائمة الاعتقالات تطول وتتوسع مساحتها، ناشطيهم، قنواتهم، برامجهم، اخبارهم، اجهزتهم الأمنية: استنفار، تهديد، وعيد".

وأضاف: "العام الماصي قاموا بحملة اعتقالات طالت المئات بسبب احتفالهم ب 26 سبتمبر. هذا العام اختطافات تسبق الفعالية تطال كل من يتحدث عن نيته الاحتفال ب 26 سبتمبر".

وتابع: "ليست مجرد فعالية عابرة ولا حفل تخرج جامعي لايقام الا مرة واحده، انها ثورة ومن الجيد ان هذه الجماعة كشفت عدائها لها. ولهذا عليها اعداد قائمة اختطافات واعتقالات كل عام".

واختتم منشوره بالقول: "احتفلوا بسبتمبر، ارفعوا الاعلام، لقد تجاوزت مسمى الثورة لميلاد حياة".

وتستمر حملة الاعتقالات المسعورة التي تشنها مليشيات الكهنوت الحوثية بحق الجمهوريين الداعين للاحتفال بثورة الشعب اليمني العظيمة 26 سبتمبر، في محافظات صنعاء وإب وذمار والحديدة وعمران.

وتفيد المعلومات الواردة، بأن مليشيات الكهنوت اختطفت في مديريات محافظة إب وحدها، أكثر من 120 شاب خلال هذا الأسبوع، وتهمتهم الوحيدة، الاحتفال أو الدعوة للاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر المجيدة .

أخبار متعلقة :