هرم مصر

أبرزهم نيللي وإلهام شاهين وهاني رمزي.. المكرمون في مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبرزهم نيللي وإلهام شاهين وهاني رمزي.. المكرمون في مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 08:31 مساءً

أعلنت إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما برئاسة الدكتور أسامة روؤف، قائمة المكرمين في دورته السابعة، والتي تقام تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى يعقد الآن بالمجلس الأعلى للثقافة، لإعلان تفاصل الدورة الجديدة من المهرجان، وتقدمه الإعلامية شيماء منصور، بحضور النجمة نيللي والنجم هاني رمزي، وعدد من أعضاء اللجنة العليا للمهرجان، ولفيف كبير من الإعلاميين والنقاد.

المكرمون في مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

وقد ضمت قائمة المكرمين هذا العام والتي يرصدها موقع تحيا مصر: من (مصر) النجمة الكبيرة نيللي والنجمة إلهام شاهين والنجم هاني رمزي، ومن (العراق) الدكتور جبار جودي نقيب الفنان العراقيين، ومن (فلسطين) الفنان غنام غنام، ومن (تونس) الفنان منير العرقي.

هاني رمزي 

تفاصيل مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

ويشار إلى أن مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يقام فى الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، ويهدف إلى تسليط الضوء على فن المونودراما، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم، وقد شارك  فى الدورة السادسة من المهرجان أكثر من 24 دولة من جميع أنحاء العالم، وقدم المهرجان منصة الحكواتي ومنصة شاشة المونودراما، كما تم تكريم عدد من القامات الفنية من مصر والعالم، منهم الفنان الكبير محمد صبحي من مصر، وسعادة محمد سعيد الظنحاني من الإمارات، ومن المتوقع أن تكون الدورة السابعة من المهرجان دورة موفقة وناجحة.

تصريحات نيللي في المؤتمر الصحفي لـ مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

وكانت قد أعربت الفنانة نيللي عن سعادتها بتكريمها في مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السابعة، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الثلاثاء اموافق 24 من شهر سبتمبر الجاري  بحضور نيللي والفنان هاني رمزي، وعدد من الصحفيين والمراسلين.

وقالت نيللي في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: مبسوطة بتكريمي في مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، والفنان بيحس بوجوده وبيحس أنه عمل حاجة في حياته لما بيتكرم، وسعيدة جدا بتكريمي في الدورة السابعة لمهرجان المونودراما، وإلهام شاهين من المكرمين في المهرجان.

أخبار متعلقة :