هرم مصر

طرح الإعلان التشويقي لمسلسل إقامة جبرية بطولة صابرين وهنا الزاهد.. تفاصيل - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طرح الإعلان التشويقي لمسلسل إقامة جبرية بطولة صابرين وهنا الزاهد.. تفاصيل - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 07:47 مساءً

طرحت منصة واتش ات الإلكترونية الإعلان التشويقي لـ مسلسل إقامة جبرية، استعدادا لطرحه قريبا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

الإعلان التشويقي لمسلسل إقامة جبرية

وظهر في الإعلان التشويقي لمسلسل إقامة جبرية الذي يرصده موقع تحيا مصر كلا من صابرين، هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، محمود البزاوي، وغيرهم، وغلب على الإعلان طابع الإثارة والتشويق.

مسلسل إقامة جبرية 

محمد الشرنوبي: بتبسط بالشغل مع هنا الزاهد

وسبق وأن تحدثت الفنانة محمد الشرنوبي عن تعاونه مع الفنانة هنا الزاهد في مسلسل إقامة جبرية وذلك خلال لقاءه مع برنامج عرب ودد، مشيدا بالفنانة هنا الزاهد ومؤكدا على أنها ستكون مفاجأة في هذا المسلسل للجمهور.

وقال محمد الشرنوبي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: "هنا ممثلة لذيذة وبتبسط بالشغل معاها اوي  ومجتهدة جدا وهتبقى مفاجأة في مسلسل إقامة جبرية، لتعيد هما الزاهد نشر الفيديو على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والتعليق عليه، قائلة: شكرا يا شرنوبي على الكلام الحلو ده انا اللي اتبسطت اوي بالمسلسل رغم صعوبته وأكتر عمل متحمسة الناس تشوفه.

تفاصيل مسلسل إقامة جبرية 

وتجسد هنا الزاهد خلال أحداث مسلسل إقامة جبرية دور طبيبة صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال، والعمل من إخراج سمير فرج وتأليف احمد عادل.

وسيعرض مسلسل إقامة جبرية ضمن قائمة مسلسلات الأوف سيزون التي تعرض حاليًا، ومنها مسلسل انترفيو، مسلسل برغم القانون، مسلسل تيتا زوزو، وغيرها من المسلسلات.

أعمال هنا الزاهد المقبلة

وبجانب مسلسل إقامة جبرية، تنتظر هنا الزاهد ايضا طرح فيلمها الجديد ريستارت في دور العرض السينمائية وهو من بطولة تامر حسني، باسم سمرة، محمد ثروت، وغيرهم، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق، ومن المقرر طرح الفيلم في موسم أفلام عيد الفطر العام المقبل 2025، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه في دور العرض السينمائية وخصوصا بعد أن نجح تامر حسني مع هنا الزاهد في فيلم بحبك وحققا به إيرادات مرتفعة.

أخبار متعلقة :