هرم مصر

يلا لايف تويتر.. مشاهدة مباراة الهلال والبكيرية اليوم رابط يلا شوت مباشر وبدون تقطيع كاس خادم الحرمين - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يلا لايف تويتر.. مشاهدة مباراة الهلال والبكيرية اليوم رابط يلا شوت مباشر وبدون تقطيع كاس خادم الحرمين - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 07:10 مساءً

خلال ساعات وتنطلق مباراة الهلال ضد نظيره البكيرية، في مواجهة تدخل ضمن منافسات دور الـ 32 من مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، ونحرص على توفير يلا شوت بث مباشر مباراة الهلال والبكيرية بجودة متعددة HD بدون تقطيع، لتسهيل عملية متابعة اللقاء مساء اليوم الثلاثاء على ملعب البكيرية.

يلا لايف تويتر.. مشاهدة مباراة الهلال والبكيرية اليوم رابط يلا شوت مباشر وبدون تقطيع كأس خادم الحرمين

84.247.189.249

حرص موقعنا على دعمكم بتوفير البث المباشر لمباراة الهلال ضد البكيرية اليوم الثلاثاء في دور الـ 32 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تنطلق بتوقت مكة المكرمة والقاهرة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، وبتوقيت أبوظبي تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وبتوقيت السودان وليبيا تبدأ الساعة الخامسة والنصف مساءً.

مشاهدة مباراة الهلال ضد البكيرية اليوم الثلاثاء يمكنكم متابعتها من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة وحصريًا عبر قناة SSC HD 1.

قبل مباراة الهلال اليوم في كأس خادم الحرمين نذكركم بموقف الفريق في جدول ترتيب دوري روشن حيث يعتلي صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة، في حين ياتي أصحاب الأرض في المركز السابع عشر برصيد نقطة وحيدة.

وحقق نادي الهلال الانتصار في 4 مباريات على التوالي بمسابقة الدوري وكان قد حصد لقب كأس السوبر على حساب نادي النصر مع بداية الموسم الحالي، ويمتلك خط هجومي ناري سيرهق دفاعات نادي البكيرية بقيادة الذئب الصربي الكسندر ميتروقيتش.

على الجانب الأخر يدخل نادي البكيرية مباراة الهلال اليوم في كأس الملك السعودي وقد تعثر في 4 مباريات بواقع 3 هزائم وتعادل وحيد وبدون انتصار، وقد استقبلت شباك الفريق 5 أهداف وسجل هدف وحيد حتى الآن في مسابقة دوري يلو.

ولكل من يستعد لمشاهدة مباراة الهلال والبكيرية اليوم في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، فإن عبدالله الغامدي سيتولى مهمة التعليق على أحداث اللقاء عبر القناة الصوتية الاولى لـ SSC HD فيما سيكون حاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية.

ومن المتوقع أن يعتمد خورخي خيسوس المدير الفني لنادي الزعيم في تشكيل الهلال اليوم على طريقة لعب 4-2-3-1، والتي تضم كل من:-

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: جواو كانسيلو - خليفة الدوسري - كاليدو كوليبالي - ياسر الشهراني.

في خط الوسط: محمد كنو - سيرجي سافيتش.

في خط الوسط الهجومي: ماركوس ليوناردو – مالكوم – عبدالله الحمدان.

في قلب الهجوم: الكسندر ميتروفيتش.

أخبار متعلقة :