هرم مصر

- هرم مصر 9 لاعبين «سنة أولى» أهلي وزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- هرم مصر 9 لاعبين «سنة أولى» أهلي وزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 06:48 مساءً

06:15 م | الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

الأهلي والزمالك

أخبار متعلقة

تشهد مباراة كأس السوبر الأفريقي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل على ملعب «المملكة أرينا» بالسعودية، الظهور الأول للعديد من اللاعبين في مباريات القمة.

ويشارك الأهلي في القمة أمام الزمالك في التاسعة من مساء الجمعة المقبل، باعتباره بطلاً لدوري أبطال أفريقيا، فيما يدخل الأبيض المواجهة بصفته حامل لقب كأس الكونفيدرالية.

9 لاعبين من الأهلي والزمالك يشاركون في الديربي لأول مرة 

 

ويشهد ديربي السوبر الأفريقي الظهور الأول المنتظر لأربعة لاعبين من جانب شياطين الجزيرة الحمر، على رأسهم الثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري، بالإضافة إلى يوسف أيمن وعمر الساعي المنضمين حديثًا في الميركاتو الصيفي الجاري، الذين يمنون النفس بالحصول على فرصة واحدة لتقديم أوراق اعتمادهم في الديربي العربي والأفريقي الأقوي.

وكان داري قد ارتدى قميص المارد قادمًا من صفوف بريست الفرنسي، ويحيى عطية الله من سوتشي الروسي، ويوسف أيمن من الدحيل القطري، وأخيرًا عمر الساعي من دراويش الكرة المصرية النادي الإسماعيلي.

5 لاعبين من الزمالك

وعلى الجانب الآخر، فستكون الفرصة سانحة للعديد من اللاعبين في الزمالك للظهور الأول في ديربي الكرة المصرية، هم كونراد ميشالاك وعمر فرج ومحمد حمدي والمغربي محمود بنتايك وحسام أشرف العائد من فترة إعارة بلدية المحلة.

وكان ميشالاك قد انضم لفريق ميت عقبة قادمًا من صفوف أحد السعودي، وعمر فرج من أيك السويدي ومحمد حمدي من إنبي، وبنتايك من سانت إتيان الفرنسي.

أخبار متعلقة :