هرم مصر

بث مباشر مباراة الهلال والبكيرية بدون تشفير بجودة عالية HD في كأس خادم الحرمين - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بث مباشر مباراة الهلال والبكيرية بدون تشفير بجودة عالية HD في كأس خادم الحرمين - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 06:27 مساءً

ننقل لكم بث مباشر مباراة الهلال ضد البكيرية بدون تشفير بجودة عالية HD في كأس خادم الحرمين، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد البكيرية، في لقاء يجمع بينهم ضمن مواجهات دور الـ 32 من منافسات كأس الملك السعودي لنسخة الموسم الحالي 2024 – 2025.

بث مباشر مباراة الهلال ضد البكيرية في كأس خادم الحرمين

يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الهلال ضد البكيرية مساء اليوم الثلاثاء بدون تشفير بجودة عالية HD في كأس خادم الحرمين، والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية حصريًا في الوطن العربي عبر SSC HD 1 والتي وفرت 2 من العلقين لوصف أحداث اللقاء حصريًا في الشرق الاوسط باختيار عبدالله الغامدي من خلال القناة الصوتية الأولى.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال ضد البكيرية من خلال القناة الصوتية الثانية لشبكة قنوات SSC HD والتي ستكون بتعليق المصري حاتم بطيشة.

ولكل من يرغب في مشاهدة مباراة الهلال اليوم ضد البكيرية في كأس الملك السعودي فإنها تشهد غياب 5 لاعبين عن التشكيل الأساسي لإراحتهم حتى عودة مباريات الدوري، وهم ياسين بونو وعلي البليهي وروبن نيفيز وسالم الدوسري وحسان تمبكتي.

ويشارك في مباراة الهلال ضد البكيرية اليوم كل من محمد العويس وخليفة الدوسري ومحمد كنو وعبدالله الحمدان، من أجل إضفاء روح القوة على اللقاء بعناصر ترغب في إثبات ذاتها للمدرب البرتغالي داخل أرضية الملعب.

توقيت مشاهدة مباراة الهلال والبكيرية اليوم الثلاثاء

في حين يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال اليوم في كأس خادم الحرمين عند الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 5:30 بتوقيت الخرطوم، والساعة 4:30 بتوقيت الرباط والجزائر وتونس.

قبل مباراة الهلال والبكيرية اليوم يحتل الزعيم المركز الأول في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، والتي حصدها من الانتصار في 4 مباريات، على الجانب الأخر يحتل نادي البكيرية المرك السابع عشر في جدول ترتيب دوري يلو الدرجة الاولى برصيد نقطة وحيدة من التعادل في لقاء وخسارة 3 مواجهات.

أخبار متعلقة :