هرم مصر

عدد حلقات مسلسل حياة أو موت بطولة رنا رئيس وحنان مطاوع - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عدد حلقات مسلسل حياة أو موت بطولة رنا رئيس وحنان مطاوع - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 06:21 مساءً

تزداد محركات البحث على عدد حلقات مسلسل حياة أو موت والذي تخوض بطولته الفنانة الشابة رنا رئيس إلى جانب الفنانة حنان مطاوع، والذي من المقرر عرضه على إحدى المنصات الالكترونية.

عدد حلقات مسلسل حياة أو موت 

وينتمي مسلسل حياة أو موت وفقا لما رصده موقع تحيا مصر إلى الأعمال الفنية القصيرة، حيث يأتي عدد حلقات مسلسل حياة أو موت في إطار 15 حلقات فقط يعرض من خلالهم قصة مثيرة ومشوقة للغاية تدور أحداثها في إطار اجتماعي ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه خاصة وأنه بطولة النجمة المحبوبة ذات الجماهيرية الواسعة "حنان مطاوع".

حنان مطاوع في مسلسل حياة أو موت 

ويعد مسلسل حياة أو موت من إخراج هانى حمدى، و إنتاج أحمد السبكى، وجاء اختيار المخرج هانى حمدى لرنا رئيس بعد تألقها في العديد من الأدوار في السينما والتليفزيون.

تفاصيل مسلسل حياة أو موت

وكان مسلسل حياة أو موت مكون من 10 حلقات، ولكن قررت الشركة المنتجة للعمل بالنقاش مع صناعه تحويله إلى عمل درامي من 15 حلقة، وذلك ليتمكنوا من عرضه أن سباق مسلسلات رمضان 2025 والتي تتنوع بين أعمال ال 30 حلقة وأعمال ال 15 حلقة.

رنا رئيس في مسلسل حياة أو موت 

ويعد مسلسل حياة أو موت من بطولة حنان مطاوع ورنا رئيس وكلا من النجوم سلوى عثمان، أحمد علي رزق، و أحمد الرافعي، وتجسد رنا رئسس دور شقيقة حنان مطاوع بينما الفنانة سلوى عثمان فتجسد دور عمتهم التي تتولى رعايتهم بعد وفاة والديهم.

رنا رئيس في حالة نشاط فني 

من ناحية أخرى، يعرض للفنانة رنا رئيس في الفترة الحالية مسلسل انترفيو والذي تخوض من خلاله أولى بطولاتها المطلقة ويتم عرضه على منصة واتش ات الرقمية في الفترة الحالية، ويشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي، وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس.

وحقق مسلسل انترفيو الذي تخوض بطولته الفنانة رنا رئيس نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه وتدور قصته حول فتاة ترغب في العمل في شركة معروفة لكنها تتعرض لازمة عندما تخبرها صاحبة الانترفيو بأنها تواصلت مع الشركة التي قالت إنها تعمل بها لكنها نفت ذلك ومن هنا تبدأ رحلة سعيها لإثبات نفسها داخل الشركة.

أخبار متعلقة :