هرم مصر

فعاليات "إثراء" باليوم الوطني 94 تستقطب أكثر من 100 ألف زائر - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فعاليات "إثراء" باليوم الوطني 94 تستقطب أكثر من 100 ألف زائر - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 05:35 مساءً

شهدت فعاليات مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي " إثراء "، التي أقيمت لمدة أربعة أيام احتفاء باليوم الوطني الـ 94 للمملكة، حضور أكثر من 100 ألف زائر، وذلك بمقر إثراء بالظهران. وتضمنت الفعاليات الوطنية التي رعتها أرامكو السعودية بحضور رئيسها وكبير إدارييها التنفيذيين المهندس أمين الناصر، إقامة ورش عمل تناولت الارتباط التاريخي الوثيق بين إنجازات المملكة والعودة إلى تاريخها القديم، إضافة إلى معرض للحرف التقليدية التي تأتي تزامنًا مع تسمية عام 2025 عام الحرف اليدوية.

وشاركت وزارة الداخلية بعروض عسكرية للعديد من القطاعات الأمنية في المنطقة، والتي تحمل تعبيرًا عن الولاء وتاريخ إنجازات المملكة الحافل، فيما استقطبت فعالية "حكايا المملكة" الجمهور، وذلك للتعرف على تاريخ ومعالم المملكة، في حين تضمنت فعالية "آفاق نجمية" باقة علمية لتعريف محبي علوم الفضاء عن المهام التي يقوم بها روّاد الفضاء خلال رحلاتهم.

وتناولت فعالية نغني للوطن الأغاني الوطنية الخالدة التي استعاد بها الجمهور ذاكرة وطنية راسخة، فيما استمتع الأطفال بفعاليات "متحف الطفل " والتي أسهمت في اكتشاف مواهبهم وترك مساحة استكشافية للتعبير عن حبهم للوطن.

أخبار متعلقة :