هرم مصر

الخارجية الفلسطينية: الاحتلال ينفذ جريمة الإبادة الجماعية أمام أعين العالم أجمع

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الخارجية الفلسطينية: الاحتلال ينفذ جريمة الإبادة الجماعية أمام أعين العالم أجمع, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 10:55 صباحاً

الرئيسية عرب وعالم عرب وعالم الأحد, 20 أكتوبر, 2024 - 10:50 ص

وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية

أ ش أ

قالت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية: إن الاحتلال ينفذ جريمة الإبادة الجماعية بأوضح صورة على مسمع ومرأى العالم، ويواصل جرائم الحصار والتجويع والتهجير والتدمير ونسف المباني وقصف بالطيران واستهداف لجميع المراكز الصحية وارتكاب المجازر، التي كان آخرها ما حدث في مشروع بيت لاهيا، ويجبر المواطنين في الشمال على النزوح تحت القصف أو القتل الفردي والجماعي.

وذكرت الوزارة ـ في بيان اليوم الأحد، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية «وفا» ـ، أن الفشل الدولي في وقف حرب الإبادة والتهجير ضد الشعب الفلسطيني بات غطاء تستغله حكومة الاحتلال الإسرائيلي، لتنفيذ المزيد من الجرائم والإبادة بحق الشعب الفلسطيني كما هو واضح في شمال قطاع غزة.

وحملت، الحكومة الإسرائيلية والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة والمباشرة عن هذه المجزرة المتواصلة، وطالبت مجددا بصحوة دولية لفرض الوقف الفوري لإطلاق النار وإبادة وتطبيق قرار الجمعية العامة باعتماد الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية.

وحذرت الخارجية الفلسطينية، من تمكين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من الاستمرار في تسويق منطق العنجهية العسكرية بديلاً للحلول السياسية للأزمة الحالية وللصراع برمته.

اقرأ أيضاً
الوكالة اللبنانية: صفارات الإنذار تدوي داخل مراكز يونيفيل في بلدة معركة

الأكاديمية العربية تشارك في فعاليات المؤتمر الدولي الـ24 لعلوم المواد واستثمار البحث العلمي

أخبار متعلقة :