هرم مصر

محكمة يمنية تسقط الضبطية القضائية عن مسؤول أمني بسبب مخالفات جسيمة (الاسم) - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محكمة يمنية تسقط الضبطية القضائية عن مسؤول أمني بسبب مخالفات جسيمة (الاسم) - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 03:27 مساءً

أصدرت محكمة استئناف محافظة عدن، حكمًا يقضي بإسقاط صفة الضبطية القضائية عن قائد شرطة مديرية خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن، جنوبي البلاد.

جاء ذلك خلال الجلسة المنعقدة، الإثنين، برئاسة القاضي محمد الجنيدي، وحضور ممثل النيابة العامة القاضي فضل محمد حسن، والمتهم فيها قائد شرطة خور مكسر (ع. ص. م) في الطلب المتنوع رقم 1 لعام 2024م.

84.247.189.249

وخلال الجلسة، تم الاطلاع على الرأي المقدم من نيابة استئناف جنوب عدن بشأن إسقاط صفة الضبطية القضائية عن قائد شرطة خور مكسر (ع. ص. م) بسبب المخالفات الجسيمة المرتكبة خلال مزاولته للعمل.

وفي ختام الجلسة، أصدرت المحكمة حكماً بقبول الطلب المقدم من رئيس نيابة استئناف جنوب عدن بشأن إسقاط صفة الضبطية القضائية، وإسقاطها لمدة سنتين ابتداءً من تاريخ النطق بالحكم.

يشار إلى أن مدير قسم شرطة مديرية خور مكسر "عادل صالح الردفاني"، متهم بقتل المواطن فؤاد محرم الدرملي، الذي قُتل خلال العام الماضي 2023م نتيجة تعرضه للتعذيب في سجون قسم شرطة العريش بمديرية خور مكسر.

أخبار متعلقة :