هرم مصر

جريمة شنيعة/ يقتل زوجته انتقاما لابنته..اعترافات صادمة ومدوية..!! - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جريمة شنيعة/ يقتل زوجته انتقاما لابنته..اعترافات صادمة ومدوية..!! - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 02:54 مساءً

جريمة شنيعة/ يقتل زوجته انتقاما لابنته..اعترافات صادمة ومدوية..!!

نشر بوساطة العربية نت في المصدر يوم 24 - 09 - 2024


تفاصيل مثيرة كشفتها اعترافات المتهم بجريمة قتل زوجته في مدينة بدر أمام نيابة الشروق وبدر، نقلتها وسائل إعلام مصرية اليوم الثلاثاء.
من جانبها بينت تحقيقات النيابة في واقعة مقتل زوجة على يد زوجها، بأن الزوج المتهم أمسك بملاءة سرير وطوق بها عنق زوجته واستمر في خنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.
وأضافت التحقيقات أن المتهم يدعى "رمضان.ع. م"، البالغ من العمر 30 عاما، والمقيم بمدينة بدر بالقاهرة، أنه بعد أن أنهى حياة زوجته "نيرة. ي. م"، 24 عاما، ربة منزل ومقيمة بمدينة بدر، حضر من تلقاء نفسه لديوان القسم، وأقر برغبته في تسليم نفسه للعرض على النيابة، في واقعة مقتل زوجته.
واعترف المتهم بارتكاب الواقعة بدافع الانتقام لابنته الصغيرة التي تسببت زوجته وأسرتها في قتلها، موضحًا أنه تزوج المجني عليها منذ 5 سنوات في محافظة المنيا، وأنجب منها طفلين "يونس وإحسان"، ولكنها لم ترحب بالحياة في الصعيد ودبت الخلافات بينها وبين أسرته فقرر أن يسافر للحياة والإقامة في القاهرة.
وتابع المتهم في اعترافاته التفصيلية أنه عقب ذلك استأجر شقة بجوار أسرة زوجته، ولكنه وجد منهم الاستهزاء والكره والتقليل من شأنه حتى تلقى منذ 6 أشهر اتصالا هاتفيا من زوجته تفيد بوفاة ابنتها إحسان، وعندما ذهب لها وجدها بها خدوش في وجهها وعندما حاول الاستفسار اعتدوا عليه بالضرب وهددوه بعصا خشبية.
وتابع المتهم في اعترافاته أنه عقب ذلك قرر الانتقام لابنته من زوجته وأسرتها وحاول أكثر من مرة قتلها والتعدي عليها حتى سولت له نفسه شراء سلاح أبيض.
ويوم الواقعة خلال عودته من العمل وجد طفله يبكي فتذكر ابنته المتوفاة فسأل زوجته عن سبب بكائه وعلم أنها اعتدت عليه بالضرب.
وتابع المتهم أنه نهرها وأكد لها أنها سبب موت ابنتهما إحسان وأنها تريد أن تقتل ابنهما الآخر، فبدأت بينهما مشادات كلامية انتهت بقتلها خنقا وكتم أنفاسها وعقب ذلك لف قطع قماشية حول رقبتها حتى تيقن من وفاتها، ثم سمع آيات قرآنية ووضع مصحفا بجوارها وتوجه لقسم الشرطة وسلم نفسه.
وكشفت تحريات رجال مباحث القاهرة أن الزوج وزوجته المجني عليها 24 عاما، ونشبت بينهما خلافات منذ وفاة رضيعتهما بعد 7 أشهر من ولادتها.
وأضافت التحريات أنه عقب وفاة الصغيرة، اتهم الزوج زوجته بالإهمال في رعايتها، وأنها من تسببت في وفاتها، واستمرت الخلافات بينهما حتى يوم الواقعة.

.




أخبار متعلقة :