هرم مصر

سلوت يكشف موقف كييزا من مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سلوت يكشف موقف كييزا من مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 02:42 مساءً

كشف آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، عن حظوظ الجناح الإيطالي فيديريكو كييزا في المشاركة مع الفريق أمام ضيفه وست هام يونايتد، غدا الأربعاء في الدور الثالثة لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم.

ولعب الدولي الإيطالي لمدة 20 دقيقة فقط خلال مباراتين كبديل لكن من المرجح أن يقود هجوم الفريق أمام وست هام يونايتد، وفقا للمدرب الهولندي.

وتحدث سلوت عن كييزا، الذي انضم لليفربول قادما من يوفنتوس الإيطالي في اليوم الأخير لفترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث قال في المؤتمر الصحفي، الذي عقده اليوم الثلاثاء للحديث عن اللقاء "لا أعتقد أنه قادر على لعب 90 دقيقة، لقد شارك في 25 دقيقة في آخر ثلاثة أو أربعة أو خمسة أشهر. لا أعتقد أنه لعب أي مباريات ودية مع يوفنتوس".

أضاف المدرب الهولندي "إنه قادر على البدء في رأيي لكنني لا أعتقد أنه يستطيع اللعب لمدة 90 دقيقة بالمستوى الذي نلعب به غدًا ضد فريق وست هام القوي".

وفيما يتعلق باللاعب الصاعد تري نيوني، أشار سلوت إلى أنه من المرجح أن يحصل غدا على فرصته الأولى تحت قيادته مع الفريق الأحمر، لكن ألمح في الوقت ذاته إلى اتباعه نهج حذر معه.

وأحرز خريج أكاديمية ليستر سيتي السابق، الذي بلغ السابعة عشرة من عمره في يونيو الماضي، تقدما سريعا منذ انتقاله لملعب (آنفيلد) قبل عام وأصبح أصغر لاعب في تاريخ النادي يشارك بكأس الاتحاد الإنجليزي عندما دخل كبديل في فوز الفريق على ساوثهامبتون في فبراير الماضي.

وقال سلوت عن نجم منتخب إنجلترا للشباب: "هناك فرصة عادلة له للمشاركة مع الفريق الأول بدلاً من أن يكون مع فريق تحت 21 عاما (الذي سيلعب أمام هاروجيت اليوم)".

أوضح مدرب ليفربول "إنه لاعب شاب، لكنه يتمتع بموهبة كبيرة كان لها بعض التأثير في فترة التحضير لبدء الموسم وعندما لعب سجل هدفا (أمام أشبيلية)".

وتابع في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "ربما يكون هذا أيضا هو السبب وراء رؤية الناس له كموهبة كبيرة، لأنه أظهر بالفعل بعض الأشياء المثيرة للاهتمام في سنه".

واستدرك "لكن مجرد كونه موهبة لا يكفي للعب بشكل منتظم في الفريق الأول. نحن بحاجة للاستمرار في تطويره ومن المهم جدا بالنسبة له أن يستمر في لعب المباريات".

وأردف "لهذا السبب لعب في ميلانو مع فريق تحت 19 عاما بالنادي. لكي يتطور. إنه بحاجة للتدريب معنا والاستمرار في اللعب بأعلى مستوى ممكن، لكن التدريب مع اللاعبين الذين لدينا يساعده على التطور أيضا".

أخبار متعلقة :