هرم مصر

رياضة - الأهلي يترجل بثنائية الجندل - هرم مصر

فجر الجندل من دوري يلو للدرجة الأولى واحدة من أكبر مفاجآت مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على مستضيفه الأهلي بهدفين لهدف، فيما انتصر النصر على الحزم بالنتيجة ذاتها، وتفوق الاتفاق على جاره العدالة بهدفين دون مقابل، وسحق الفيحاء ضيفه الباطن برباعية نظيفة، كما تفوق الطائي على ضيفه الخليج بنتيجة 5/ 2.

على استاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية بجدة، خرج الأهلي من المسابقة مبكراً بعد خسارته من ضيفه الجندل بهدفين لهدف. أحرز هدفَي الجندل عبدالله معتوق (د:24) وياسين عامري (من ركلة جزاء د:30)، فيما جاء هدف الأهلي عن طريق إيفان توني (د:82)، ليتأهل الجندل لدور الـ16 ويغادر الأهلي البطولة.

وعلى استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، تأهل النصر للدور الثاني بعد فوزه الصعب والقاتل على مضيفه الحزم بهدفين لهدف. أحرز هدفَي النصر ساديو ماني (د:45+6) ونواف بوشل (د:90+2)، فيما جاء هدف الحزم عن طريق باسل السيالي (د:62).

وعلى ملعبه وبين جماهيره تأهل الاتفاق لدور الـ16 بعد انتصاره على ضيفه العدالة بهدفين دون مقابل، عن طريق المحترف كارل إيكامبي (د:78 و90+4).

وعلى استاد مدينة المجمعة الرياضية، تفوق الفيحاء على الباطن برباعية دون مقابل عن طريق رينبو لوبيز (هدفين د:30 و68) وأليخاندرو بوزويلو (د:36) ونواف الحارثي (د:47)، ليتأهل الفيحاء بجدارة للدور الثاني.

كما تأهل الطائي لدور الـ16 بعد فوزه على ضيفه الخليج بنتيجة 5/ 2 في مباراة امتدت لشوطين إضافيين.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - الأهلي يترجل بثنائية الجندل - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 02:37 مساءً

أخبار متعلقة :