هرم مصر

العميد يعرب صقر: 20% فقط من صواريخ «حزب الله» تصيب الأراضي الإسرائيلية - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
العميد يعرب صقر: 20% فقط من صواريخ «حزب الله» تصيب الأراضي الإسرائيلية - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 01:51 مساءً

قال العميد يعرب صقر، الخبير العسكري والاستراتيجي، إن ميزان القوى بين إسرائيل وحزب الله غير متساوٍ، مشيرًا إلى أنّه إذا أطلق حزب الله 100 صاروخ فإنّه لا يحدث تأثيرا ضخما مثلما فعل الـ1200 صاروخ الذين أطلقوا من جانب إسرائيل على القرى اللبنانية والتي أحدثت خسائر بشرية ومادية كبيرة في الجنوب اللبناني.

صواريخ حزب الله يتم اعتراضها من قبل القبب الحديدية

وأضاف صقر، خلال مداخلة هاتفية مذاعة على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن 20% فقط من صواريخ حزب الله تصيب الأراضي الإسرائيلية، مشيرا إلى أن فشل الصواريخ في إصابة أهدافها يحدث نتيجة لاعتراضها من قبل القبب الحديدية والدفاعات الجوية المختلفة التي تستخدمها سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

أغلب الصواريخ التي تسقط في إسرائيل تصيب مناطق فارغة

وأشار إلى أن أغلب الصواريخ التي تسقط في إسرائيل تصيب مناطق فارغة، ذاكرا أن حزب الله لم يحقق إنجازات كبيرة في إسرائيل، متمنيًا أن تسعى المقاومة لإصابة نقاط استراتيجية وعسكرية أكثر في المستقبل.

وأوضح أن إسرائيل مستمرة في غطرستها وجبروتها فيما يتعلق بعدوانها مع لبنان، مشيرا إلى أن إسرائيل رسمت لنفسها خطة كبرى تهدف إلى إعادة المستوطنين النازحين إلى شمال إسرائيل، ذاكرا أنّها كرّست كل مقوماتها الاقتصادية والبشرية لخدمة الجانب العسكري لتحقيق هذا الهدف.

أخبار متعلقة :