هرم مصر

الجامعة التونسية لكرة القدم تراسل الكاف بشان احداث مباراة الاتحاد المنستيري ومولدية الجزائر - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجامعة التونسية لكرة القدم تراسل الكاف بشان احداث مباراة الاتحاد المنستيري ومولدية الجزائر - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 01:26 مساءً

الجامعة التونسية لكرة القدم تراسل الكاف بشان احداث مباراة الاتحاد المنستيري ومولدية الجزائر

نشر في باب نات يوم 24 - 09 - 2024


أعلنت هيئة التسوية المكلفة بتسيير الجامعة التونسية لكرة القدم أمس الاثنين أنها قامت رسميا بمراسلة الاتحاد الإفريقي للعبة للتظلم بشأن التجاوزات التي تعرض لها فريق الاتحاد المنستيري في مباراته السبت الماضي أمام مولودية الجزائر لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من تصفيات مسابقة كاس رابطة ابطال إفريقيا.
وأوردت الجامعة في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك، أن المراسلة تضمنت شرحا مفصلا لأحداث العنف التي رافقت اللقاء والاعتداءات التي تعرض لها وفد الإتحاد المنستيري قبل المباراة وأثناءها وبعدها مضيفة أنها أرفقت مراسلتها بفيديوهات توثق الظروف القاسية الكاملة التي دار فيها اللقاء مشددة على دعمها اللامشروط لموقف الاتحاد المنستيري في الشكوى التي رفعها في الخصوص.
...
وكان الاتحاد المنستيري ادان بشدة في بلاغ على صفحته الخاصة "الاحداث الخطيرة والمؤسفة التي شهدتها مباراة الاياب التي اقيمت بملعب الشهيد علي عمار بالدويرة الجزائر السبت الماضي وما تعرضت له البعثة الرسمية للنادي من اعتداءات بالعنف المادي واللفظي والتصرفات اللامسؤولة ... منددة بكافة انواع المضايقات والاستفرزازات التي طالت جماهيرها.
واستنكرت الهيئة التسييرية للاتحاد تصرفات رسميي المقابلة لعدم اتخاذهم اي اجراءات ردعية او احترازية ازاء التهديدات الجدية لسلامة اللاعبين والاطار الفني والطبي شبه الطبي والصحفيين التونسيين لما واجهوه من مخاطر ...
وكان الاتحاد المنستيري ودع مسابقة كاس رابطة الابطال اثر انهزامه امام مولودية الجزائر بنتيجة 2-صفر مقابل فوزه ذهابا 1-صفر.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




أخبار متعلقة :