هرم مصر

«هلبس بناتي فستان أمهم».. أحمد سعد يكشف تفاصيل حفل زفافه على علياء بسيوني (فيديو) - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«هلبس بناتي فستان أمهم».. أحمد سعد يكشف تفاصيل حفل زفافه على علياء بسيوني (فيديو) - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:30 مساءً

تحدث الفنان أحمد سعد، عن تفاصيل عودته لطليقته علياء بسيوني، وذلك عقب إعلانه الرجوع إليها خلال حفله بالساحل الشمالي.

تفاصيل حفل زفاف أحمد سعد وعلياء بسيوني

وقال أحمد سعد، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «الحكاية» المذاع عبر قناة MBC مصر، قائلا: «كنت أريد أن أوضح أن حياة الفنانين ليست دائمًا سلبية، وكنت أتمنى أن أقول لأي زوجين يمران بمشاكل أن يبتعدا عن تأثير الآخرين ويتعاملا مع مشاعرهما الشخصية».

وأضاف أحمد سعد: «أعطيت لنفسي ولأم أولادي فرصة لنتحدث معًا، بدلاً من أن يتم تداول أخبار عنا، وقررنا أن ننسى أي خلافات ونضع مصلحة أولادنا في الاعتبار».

وأشار أحمد سعد، إلى نيته إقامة حفل زفاف جديد كبير، وأضاف: «سأدعو جميع الفنانين وأصدقائي والمطربين، و سأحرص على أن يحضر أبناؤنا الحفل، حيث سترتدي بناتي نفس الفستان وابني نفس بدلة والده، لأن من غير المعقول أن يغيب الأطفال عن زفاف والديهم».

عودة أحمد سعد وعلياء بسيونى

ونشر أحمد سعد فيديو، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، أعلن فيه خطوبته لـ علياء بسيوني، بعد فترة طلاق دامت لمدة سنة، وعلق بقوله «باركولي أنا خطبت».

أحمد سعد وعلياء بسيوني

وقال أحمد سعد: «أنا متجوز من سنتين وعندي طفلين وانفصلنا ومراتي حاليًا أصبحت خطيبتي، بس قررنا قرار أنا حبيت أقوله قدامكم إن إحنا نعمل فترة خطوبة حتى العيال تحضرها بالمرة».

وأضاف: «رسالة لكل اللي انفصلوا يعطوا لنفسهم فرصة بعيدًا عن أي مشاكل ويبدأو حياة جديدة، مفيهاش أي حاجة وحشة ولا حلوة يبقوا مع بعض وخلاص».

«كنت مبسوط جدا مع أهلي».. أحمد سعد من حفله باليوم الوطني السعودي | صور

29 نوفمبر.. حفل غنائي يجمع أحمد سعد والشاب خالد ونانسي عجرم في الكويت«كنت مبسوط جدا مع أهلي».. أحمد سعد من حفله باليوم الوطني السعودي | صور

أخبار متعلقة :