هرم مصر

ظهور نادر لابنتي ميرنا وليد بالغردقة: أصبحتا شابتين جميلتين - هرم مصر

ظهرت الفنانة ميرنا وليد برفقة ابنتيها في ختام الدورة الثانية من مهرجان الغردقة لسينما الشباب، حيث لفتت الأنظار هي وابنتاها بإطلالات متميزة، إذ إن هذا الظهور النادر كشف عن تغير ملامح مريم ومايا لتصبحا شابتين جميلتين.

كان الحدث مليئا بالنجوم وصناع السينما من مختلف أنحاء العالم، واستمتع الجميع بأجواء مفعمة بالحيوية على مسرح مارينا اليخوت الذي أُعد خصيصا لهذا المهرجان.

حضور بارز للفنانين والمشاهير

شارك في فعاليات المهرجان العديد من الفنانين والمشاهير، من بينهم مصطفى خاطر، أحمد فتحي، وأمير شاهين. لكن كانت إطلالة ميرنا وليد مع ابنتيها هي الأكثر تميزاً، حيث التقطت العديد من الصور التذكارية التي جذبت انتباه الصحافة والجمهور.

الجوائز الممنوحة في المهرجان

اختتمت فعاليات المهرجان بالإعلان عن الجوائز المقدمة للفائزين. من أبرز هذه الجوائز، الجائزة الخضراء التي ذهبت لفيلم "عمارة الصحراء" للمخرجة رضوى هاشم، والتي منحت للأفلام التي تدعم قضايا الحفاظ على البيئة. كما حصل فيلم "داخل الصندوق" على الجائزة الذهبية في فئة أفلام الطلبة.

تصريحات ميرنا وليد عن حياتها الخاصة

ميرنا وليد ليست غريبة عن الأضواء، فهي لطالما شاركت في مناسبات فنية واجتماعية مختلفة. قبل مشاركتها في هذا المهرجان، كانت ميرنا وليد قد شاركت جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأول صور تجمعها بابنتيها مريم ومايا في عام 2014. عبرت ميرنا وليد عن مدى أهمية هذه اللحظات بالنسبة لها، مؤكدة أن تربية ابنتيها هي أهم ما في حياتها.

كما كشفت ميرنا وليد في عدة لقاءات إعلامية عن تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية. تحدثت في مقابلة سابقة عن تجربة مؤلمة مرّت بها عندما فقدت والدها خلال الحرب اللبنانية بسبب رصاصة طائشة. هذه التجربة كانت لحظة فارقة في حياتها أثرت عليها بشدة، لكنها استطاعت التغلب على الألم ومواصلة مسيرتها الفنية.

الابتعاد عن التمثيل وقرار العودة

على الرغم من ارتباطها الفني وحبها للتمثيل، اضطرت ميرنا وليد للتوقف عن العمل لفترة من الزمن، بسبب التزاماتها العائلية. تزوجت في وقت مبكر من حياتها المهنية، وسرعان ما حملت بطفلتها الأولى بعد زواجها بشهر واحد. في تلك الفترة، كانت تشارك في تصوير مسلسل "ما تخافوش" مع الفنان الراحل نور الشريف، إلا أن حملها المفاجئ أدى إلى حذف نصف مشاهدها في العمل. ومع تكرار تجربة الحمل سريعاً في طفلتها الثانية، توقفت ميرنا عن العمل لمدة ثلاث سنوات، خاصة في ظل الأحداث السياسية آنذاك التي عطلت الإنتاج الفني لعدة سنوات.

ميرنا وليد، خلال مقابلاتها الإعلامية، كشفت عن معاناتها في التوفيق بين دورها كأم وزوجة وبين مهنتها في التمثيل، مشيرة إلى أن الأمومة تتطلب الكثير من التضحية والجهد. وعلى الرغم من التحديات التي واجهتها، عبرت عن فخرها باختيارها لعائلتها في المقام الأول.

الشائعات حول زواجها من ملياردير

أثناء حوارها في برنامج "كلام الناس"، ردت ميرنا وليد على الشائعات التي انتشرت حول زواجها من ملياردير، مؤكدة أن زوجها موظف في شركة طيران، وليس رجل أعمال كما تردد. وأشارت إلى أن ما يميز زوجها هو مليارديرية المشاعر التي تجمعهما، وليس المال.

رؤيتها للأمومة والزواج

تحدثت ميرنا وليد عن رؤيتها لعقد الزواج، واصفة إياه بأنه أصعب عقد يمكن أن تكتبه المرأة في حياتها. فهي ترى أن الزواج يتطلب شريكاً يستطيع مشاركة تفاصيل الحياة اليومية بحلوها ومرها، مما يجعله مسؤولية كبيرة.

رأيها في عمليات التجميل

أما بالنسبة لعمليات التجميل، فقد أعربت ميرنا وليد عن تخوفها من هذه العمليات، خاصة تلك التي تتعلق بنحت الجسم. وأكدت أنها تفضل ممارسة الرياضة والإجهاد العضلي الذي ينتج عنها بدلاً من الخضوع لمخاطر العمليات الجراحية.

يمكنكم مشاهدة أجمل لقطات ميرنا وليد مع ابنتيها في أحدث ظهور، من خلال مطالعة صور الألبوم أعلاه....

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار متعلقة :