هرم مصر

إنطلاق فاعليات مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" بمدينة الروضة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إنطلاق فاعليات مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" بمدينة الروضة, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 10:10 صباحاً

 حيث نفذت مديرية الأوقاف بالتعاون مع الأزهر الشريف ندوة بعنوان (وعي إبنك) حضرها (١٢٢) مستفيد وشاركت مديرية الطب البيطري بندوة إرشادية عن (الأمراض المشتركة التي تنتقل من الحيوان إلي الإنسان وخطورة مرض السعار) .

كما شاركت مديريه الشئون الصحيه بفريق المبادرات الرئاسية للكشف المبكر  عن الأمراض السرطانية والإعتلال الكلوي والأمراض المزمنة علاوة على تنفيذ ندوة بعنوان (الوقاية المبكرة من الأمراض المزمنه)   .. وأيضا شاركت الإدارة التعليميه بحضور عدد من الطلاب بتقديم فقرات غنائية من شعر وغناء وأناشيد دينية وإستعراضية ومسابقات ومواهب الخط العربي  وذلك بمركز شباب مدينه الروضة .. وقامت مديرية التضامن الإجتماعي بتوزيع (٧٥) كرتونة مواد غذائية مقدمة من القوات المسلحه .

 وعقدت هيئة تعليم الكبار إمتحان محو الأمية .. وأقام صندوق مكافحة وعلاج الإدمان ندوة توعوية عن الإدمان بعنوان (أنت أقوى من المخدرات) وعقد فرع هيئة الإسعاف ندوة تعريفية بسبل الإسعافات الأولية علاوة على تواجد سيارة المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين وسيارة التموين تم خلالها بيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين فضلا عن تواجد المكتبة المتنقلة التابعة لمكتبة مصر العامة قدمت خدمات الإطلاع والأنشطة المختلفة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار متعلقة :