هرم مصر

استقرار أسعار الذهب عالميا - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استقرار أسعار الذهب عالميا - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 09:57 صباحاً

سرايا - استقرت أسعار الذهب الثلاثاء، بعد أن سجلت أعلى مستوى لها على الإطلاق في الجلسة السابقة، عقب تعليقات من مسؤولين بمجلس الاحتياطي الاتحادي الأميركي (البنك المركزي) دعمت إجراء تخفيضات إضافية في أسعار الفائدة في المستقبل.

وبحلول الساعة 0023 بتوقيت غرينتش، سجل الذهب في المعاملات الفورية نحو 2625.52 دولار للأوقية بعدما بلغ رقما قياسيا عند 2635.29 دولار أمس الاثنين.

وتراجعت العقود الأميركية للذهب 0.1 بالمئة لتسجل 2650.30 دولار للأوقية.

كان رئيس بنك الاحتياطي في شيكاجو أوستن جولسبي قد قال أمس الاثنين إنه يتوقع "تخفيضات أخرى كثيرة في أسعار الفائدة خلال العام المقبل" مع سعي المركزي الأميركي إلى "هبوط هادئ" للاقتصاد، بحيث يسيطر على التضخم دون انهيار سوق العمل.

وتحظى تعليقات صناع السياسة في الولايات المتحدة لمتابعة وثيقة بعد قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي الأسبوع الماضي بخفض الفائدة نصف نقطة مئوية.

وبرر متحدثون آخرون في مجلس الاحتياطي أمس الاثنين، وعلى رأسهم رئيس بنك الاحتياطي في أتلانتا رافائيل بوسيك ورئيس بنك الاحتياطي في مينيابوليس نيل كاشكاري، الخطوة الكبيرة التي اتخذها البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة.

وعن المعادن النفيسة الأخرى، استقرت الفضة في المعاملات الفورية عند 30.66 دولار للأوقية، وزاد البلاتين 0.4 بالمئة إلى 960.40 دولار للأوقية، وخسر البلاديوم 0.6 بالمئة ليسجل 1035.25 دولار للأوقية.

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا


أخبار متعلقة :