هرم مصر

ماذا فعل موظف بمدرسة السعيدية مع طالب بسبب قصة شعره؟ (فيديو) - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ماذا فعل موظف بمدرسة السعيدية مع طالب بسبب قصة شعره؟ (فيديو) - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 09:38 صباحاً

 شهدت مدرسة السعيدية الثانوية بنين، التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية، واقعة مثيرة للجدل بعد منع طالب من دخول المدرسة بسبب عدم مطابقة قصة شعره للائحة الداخلية للمدرسة.

وأوقف أحد الموظفين بالمدرسة طالبا أثناء دخوله إلى مدرسة السعيدية مهددا إياه بالفصل إذا لم يغير قصة شعره ويلتزم بالزي الموحد وقواعد الانضباط المدرسي، ثم سمح له بالدخول بعد أن وعده الطالب أنه سيقوم بحلاقة شعره ويأتي غدا ملتزما بالقواعد.

وأكدت إدارة المدرسة أن هذا الإجراء يأتي في إطار حرصها على الحفاظ على الانضباط المدرسي والهوية الموحدة للمؤسسة التعليمية، وأن اللائحة الداخلية للمدرسة تنص صراحة على الالتزام بقواعد معينة فيما يتعلق بقصات الشعر.

مدرسة السعيدية تفرض قواعد صارمة للزي المدرسي وقصات الشعر 

وأوضحت مصادر مطلعة داخل المدرسة أن هذا الإجراء يأتي في إطار سعي الإدارة لتحسين الانضباط العام بين الطلاب، وخلق بيئة تعليمية أكثر جدية وتركيزًا، وقد تم توعية الطلاب داخل المدرسة بالقواعد المطلوبة للزي المدرسي وقصات الشعر، وتم تكليف المعلمين بالإشراف على تطبيق هذه القواعد.

وأكد أحد المسؤولين بالمدرسة أن الهدف من هذه الإجراءات ليس مجرد تطبيق قواعد شكلية، بل هو غرس قيم الانضباط والمسؤولية لدى الطلاب، وتعويدهم على الالتزام باللوائح والقوانين.

وأضاف أن الإدارة ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان تطبيق هذه القواعد على جميع الطلاب دون استثناء.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :