هرم مصر

غنوا ودعوا لمصر، طلاب السعيدية يقدمون عرضًا عسكريًا مميزا أمام محافظ الجيزة (فيديو) - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غنوا ودعوا لمصر، طلاب السعيدية يقدمون عرضًا عسكريًا مميزا أمام محافظ الجيزة (فيديو) - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 09:38 صباحاً

 شهدت مدرسة السعيدية الثانوية بنين حدثًا وطنيا مميزًا، حيث قدم طلاب المدرسة عرضًا عسكريًا متقنًا أمام المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، وتخلل العرض فقرات غنائية وطنية وأدعية صادقة ترفع من شأن الوطن.

 وأظهر الطلاب خلال العرض مستوى عاليا من الانضباط والتنظيم، مما عكس مدى التدريب المكثف الذي تلقوه، وقد لاقى العرض إشادة واسعة من قبل المحافظ والجمهور الحاضر، الذين عبروا عن فخرهم بقدرات الشباب المصري.

عرض عسكري مميز بمدرسة السعيدية

  وقدم الطلاب عرضًا عسكريًا متقنًا، تضمن مسيرات منظمة وحركات موحدة، مما أظهر انضباطهم العسكري وروحهم الوطنية، كما قدمت مجموعة من الطلاب فقرات غنائية وطنية، حيث ارتفعت الأصوات بأجمل الأناشيد التي تعبر عن حب الوطن وولائه، واختتم الطلاب العرض بتقديم أدعية صادقة للوطن وللقادة، سائلين الله تعالى أن يحفظ مصر وشعبها.

 ومن جانبه، أشاد محافظ الجيزة بالطلاب المشاركين في العرض، مؤكدًا على أهمية غرس القيم الوطنية في نفوس الشباب.

 وأشاد بجهود المدرسة في إعداد مثل هذه الفعاليات، كما حث الطلاب على مواصلة الجد والاجتهاد لتحقيق المزيد من الإنجازات لوطنهم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :