هرم مصر

مدير تعليم دمياط يتابع  مع مديري الإدارات سير العملية التعليمية - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدير تعليم دمياط يتابع  مع مديري الإدارات سير العملية التعليمية - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 08:47 صباحاً

 جاء ذلك بحضور الدكتورة رباب زيدان وكيل المديرية والمهندس عادل مغربي مدير عام التعليم الفني والدكتورة رحاب البراشي مدير المتابعة وتقييم الأداء ومديري المراحل التعليمية والتناسيق .. ناقش وكيل الوزارة إنتظام الدراسة وحل المشكلات والتأكيد على أهمية إنتظام الدراسة في جميع المدارس وطرح الحلول المناسبة للمشكلات التي واجهتها المدارس في الأيام الأولى .

كما ناقش وكيل الوزارة موقف كثافة الفصول والعمل على سد العجز في المدرسين وتحديد أوجه القصور في هذا الشأن .. بالإضافة إلي وضع الحلول المناسبة للمدارس التي تعمل بنظام اليوم الدوار والتأكد من إنتهاء عملية تسليم الكتب المدرسية لجميع الطلاب .

 وأكد وكيل الوزارة على أهمية الإنتهاء من أعمال الصيانة في المدارس وتفعيل الأنشطة المختلفة ومتابعة الإنضباط الإداري في جميع المؤسسات التعليمية .. أشار وكيل الوزارة أن هذا الاجتماع يأتي تنفيذا لتوجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محافظ دمياط الرامية إلى توفير بيئة تعليمية مناسبة لجميع الطلاب مؤكدا حرص مديرية التربية والتعليم بدمياط على متابعة سير العملية التعليمية وتذليل أي عقبات تواجهها وذلك تحقيقا لرؤية مصر 2030 في بناء جيل متعلم ومثقف.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار متعلقة :