هرم مصر

رئيس «مياه المنيا»: حملات توعية عن الطلمبات الحبشية وأضرارها - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس «مياه المنيا»: حملات توعية عن الطلمبات الحبشية وأضرارها - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 07:26 صباحاً

اجتمع المهندس رجب السعيد جبر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، مع رؤساء القطاعات ومديري الفروع لمناقشة فعاليات المشاركة في مبادرة «بداية جديدة» لتعزيز الوعي وترشيد استهلاك المياه، والأنشطة التي سيتم تنفيذها خلال 100 يوم.

وأوضح رئيس «مياه المنيا» أن الشركة تسعى من خلال هذه المبادرة، إلى تعزيز ثقافة ترشيد استهلاك المياه والحفاظ على مواردها، بالإضافة إلى نشر الوعي بين أفراد المجتمع حول أهمية المياه.

حملات توعية عن الطلمبات الحبشية وأضرارها

وأشار إلى أن الشركة تشارك من خلال تنفيذ عدد من الأنشطة والفعاليات، ومنها إطلاق الأسبوع المائي بالتعاون مع 12 جهة حكومية، بهدف التوعية بترشيد استهلاك المياه وأهمية المحافظة عليها، وتشمل الأنشطة أيضًا ورش سباكة للسيدات، وتوصيل المياه والصرف الصحي للأسر الأكثر احتياجًا، وزيارات لطلاب المدارس وذوي الهمم للمحطات، وقوافل مائية خدمية.

وأكد رئيس «مياه المنيا» تركيب القطع المتوفرة في المساجد والكنائس بأسعار مخفضة، وإقامة ندوات توعية بالتعاون مع وزارة الأوقاف، بالإضافة إلى حملات توعية عن الطلمبات الحبشية وأضرارها، مشيرا إلى أن المبادرة تهدف إلى صيانة المنازل، وتقديم خدمات مجانية لأصحاب المعاشات والأمراض المزمنة.

وأكد أهمية تقديم تقرير مصور عن الأنشطة والفعاليات، والاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين، من أجل تحقيق أهداف المبادرة.

أخبار متعلقة :