هرم مصر

هاتف Oppo A3 في مصر ببطارية 5100 أمبير وقوة معالجة كبيرة - هرم مصر

belbalady.net المواصفات والأسعار

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 03:13 ص 9/24/2024 3:13:50 AM

أعلنت شركة أوبو عن إطلاق هاتفها الجديد للفئة الاقتصادية Oppo A3 في الأسواق المحلية، والذي يتميز بتقديم تجربة فريدة ومواصفات عالية، مما يجعله اختيارًا مثاليًا للمستخدمين الباحثين عن جودة وأداء ممتازين بسعر معقول. يأتي الهاتف بتصميم أنيق وثلاثة ألوان رائعة: البنفسجي، الأبيض، والأسود، مع خامات عالية الجودة تجعله مقاومًا للصدمات. يتميز Oppo A3 بشاشة نوع IPS توفر تجربة مشاهدة مميزة بفضل السطوع العالي، مما يجعله مثاليًا لمشاهدة الألعاب والفيديوهات.

الهاتف يقدم مزيجًا من الأداء القوي، الكاميرات المتميزة، والشحن السريع، مما يوفر تجربة استخدام سلسة سواء للاستخدام اليومي أو الألعاب. دعونا نتعرف على المواصفات التفصيلية للهاتف والمميزات والأسعار في الجدول أدناه.

المواصفات التفاصيل الشبكات الأبعاد والوزن الحماية شاشة الهاتف ذاكرة الهاتف رام المعالج الكاميرا الخلفية ميجا بيكسل الكاميرا الأمامية تصوير الفيديو البطارية نظام التشغيل ألوان الهاتف

المميزات الرئيسية:

بطارية قوية بسعة 5100 مللي أمبير تدوم لفترات طويلة. شاحن سريع بقدرة 45 واط لتجربة شحن سريعة. إمكانية إضافة كارت ميموري لتوسيع الذاكرة. يدعم تشغيل شريحتين اتصال وشبكات الجيل الثاني والثالث والرابع.

الأسعار في مصر:

النسخة السعر

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار متعلقة :