هرم مصر

الاسطورة لايف.. بث مباشر مباراة الأهلي ضد الجندل يوتيوب جودة عالية وبدون تقطيع - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاسطورة لايف.. بث مباشر مباراة الأهلي ضد الجندل يوتيوب جودة عالية وبدون تقطيع - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 03:19 صباحاً

بدأ البحث عن رابط بث مباشر مباراة الأهلي ضد الجندل يلا شوت بجودة عالية في المواجهة المهمة التي يخوضها الراقي الليلة في افتتاح مشواره بمنافسات كأس الملك لنسخة الموسم الحالي 2024 – 2025، وعلى ملعب ستاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية "الجوهرة المشعة"، يمكنكم الاستمتاع بالمواجهة حيث يلعب الأخضر بجميع العناصر الأساسية.

بث مباشر مباراة الأهلي ضد الجندل يلا شوت بجودة عالية

مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي ضد الجندل يلا شوت بجودة عالية HD اليوم الاثنين ضمن منافسات دور الـ 32 من مواجهات الكأس والتي تبدأ في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويمكنكم من خلال قناة شركة الرياضة السعودية SSC HD 5 مشاهدة مباراة الأهلي والجندل بث مباشر والتي ستكون بتعليق عبدالله الغامدي، وفي المواجهة التي استقر فيها المدرب الالماني ماتياس يايسلة على طريقة لعب 4-3-3، والتي تضم كل من:-

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في خط الدفاع: علي مجرشي- روجر إيبانيز - ميريح ديميرال - العمار.

في خط الوسط: فرانك كيسيه – ياد الجهني – جابري فيجا.

في خط الهجوم: فراس البريكان - إيفان توني - روبرت فيرمينو.

وهو نفس التشكيل في المواجهة الماضية، وياتي الأهلي من الانتصار في الجولة الماضية على حساب نادي ضمك بأربعة أهداف مقابل هدفين، فيما حقق نادي الجندل الانتصار بهدف وحيد على نظيرة أحد في مواجهات دوري يلو الدرجة الأولى.

أخبار متعلقة :