هرم مصر

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتفاق ضد العدالة اليوم يلا شوت بجودة عالية - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتفاق ضد العدالة اليوم يلا شوت بجودة عالية - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 03:19 صباحاً

يتجه جمهور مشجعي فرسان مكة نحو ملعب فريقهم لتسجيعهم على تحقيق الانتصار في مسابقة جديدة يسدل عنها الستار هذا الموسم، وفي دور الـ 32 يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مشاهدة مباراة الاتفاق ضد العدالة اليوم الاثنين يلا شوت بجودة عالية.

بث مباشر مشاهدة مباراة الاتفاق ضد العدالة اليوم

لعب الاتفاق في وقت سابق امام نادي العدالة 7 مباريات، ونجح في تحقيق الفوز في 5 مباريات منها بجانب التعادل في مواجهتين، وبدون أي انتصار لنادي العدالة على الفرسان، مما يجعل مشاهدة مباراة الاتفاق ضد العدالة بث مباشر اليوم مهمة لجمهور الفريقين حيث يريد الضيوف الثأر لأنفسهم من التعثرات المستمرة.

ويمكنكم الاستمتاع ببث مباشر الاتفاق أمام العدالة اليوم في كأس خادم الحرمين والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD والتي حددت راشد الدوسري ليكون معلقًا على أحداث اللقاء.

يحتل نادي الاتفاق المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 9 نقاط، فيما يمتلك العدالة 7 نقاط يأتي بها في المركز السادس بجدول الترتيب.

أخر مباراة لعبها العدالة قبل مباراة الاتفاق اليوم انتهت بالتعادل مع نادي الزلفي، ولعب 4 مباريات في دوري الدرجة الأولى وحقق الانتصار في مواجهتين وتعادل في لقاء وخسر الأخر، فيما خسر الفرسان من النصر بثلاثة أهداف دون مقابل، ولعب 4 مباريات حقق الانتصار في 3 منها وخسر الرابع والاخير في الجولة الماضية.

أخبار متعلقة :