هرم مصر

يلا شوت بث مباشر مباراة الاهلي والجندل بجودة عالية hd في كاس خادم الحرمين - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يلا شوت بث مباشر مباراة الاهلي والجندل بجودة عالية hd في كاس خادم الحرمين - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 03:19 صباحاً

ساعات قليلة وتنطلق مباراة جديدة يخوضها الراقي وقد أقبل الجمهور إلى المدرجات من أجل متابعة اللقاء، ولإتمام المتعة نوفر لكم يلا شوت بث مباشر مباراة الاهلي والجندل بجودة عالية HD في كأس خادم الحرمين، في لقاء يجمع الطرفين على ملعب ستاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية "الجوهرة المشعة".

يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي والجندل في كاس خادم الحرمين

84.247.189.249

قبل الحصول على رابط يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي والجندل بجودة عالية HD في كأس خادم الحرمين، يجب تذكيركم أنه تم تعيين الحكم عبدالرحمن السلطان ليكون حكماً لمواجهة اليوم في الكأس.

سبق أن التقي الأهلي ضد الجندل قبل 1783 يومًا، والتي كانت في منافسات كأس خادم الحرمين أيضًا عام 2019، وحينها حقق النادي الأهلي الفوز بنتيجة 4-1 وسجل الأهداف يوسف بلايلي، وسلمان المؤشر وحسين المقهوي والبرازيلي لوكاس ليما.

ويدخل نادي الجندل قيادة المدرب السعودي زياد العفر مباراة الأهلي اليوم ويطمح لتحقيق الانتصار المنتظر من جميع منافسي المسابقة، وتعديل مسيرة الفريق بعد التعثر في 3 مواجهات بدوري يلو.

على الجانب الأخر، ينتظر الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي نتيجة الاختبارات الطبية من اجل حسم موقف البرازيلي ألكساندر دا كوستا جوميز من المشاركة في لقاء اليوم بعد إصابة العضلة الضامة، ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ضد الجندل بجودة عالية الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

أخبار متعلقة :