هرم مصر

بث مباشر مباراة النصر والحزم اليوم في دور الـ 32 كاس خادم الحرمين يلا شوت بدون تقطيع HD - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بث مباشر مباراة النصر والحزم اليوم في دور الـ 32 كاس خادم الحرمين يلا شوت بدون تقطيع HD - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 03:19 صباحاً

يبحث جمهور العالمي عن طريق مجانية من أجل مشاهدة بث مباشر مباراة النصر ضد الحزم اليوم في كاس خادم الحرمين، والتي تجمع الطرفين على ملعب الفريق الثاني الذي يستقبل الضيف الأصعب في الموسم الحالي بالنسبة له، وعلى ملعب نادي الحزم يمكنكم مشاهدة مباراة العالمي اليوم ونقدم لكم بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والحزم يلا شوت بدون تقطيع HD.

بث مباشر مباراة النصر ضد الحزم مجانًا اليوم بكأس خادم الحرمين

84.247.189.249

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر ضد الحزم الليلة والتي ستكون منقولة لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD 1 بتعليق عبدالله الغامدي، في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين يخاف فيها العالمي من أن يكون ضحية مفاجآت الكأس في ظل غياب رونالدو وبروزوفيتش.

في تمام الساعة السادسة وخمسة وثلاثين دقيقة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة النصر ضد الحزم للمشاهدة مجانًا اليوم، والتي ستكون بتعليق عبدالله الغامدي.

وفي لمحة عن تاريخ مواجهات النصر أمام الحزم قبل لقاء الليلة فسبق أن لعب الفريقين 28 مباراة كانت بدايتها في عام 2006، حقق العالمي الانتصار في 18 مواجهة منها مقابل 5 انتصارات للحزم وحضر التعادل في 5 لقاءات، وكانت نتيجة اخر مباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 4-4 في الدور الثاني من الموسم الماضي.

من أبرز عناصر النصر في مباراة اليوم تحت قيادة المدرب بيولي هم تاليسكا وماني واوتافيو ولابورت وسلطان الغنام بطريقة لعب 4-2-3-1، بالبناء الهجومي.

أخبار متعلقة :