هرم مصر

رياضة - الزعيم يهيمن على الكلاسيكو بالفوز الثامن توالياً - هرم مصر

الرياضة

استطاع الهلال أن يحسم مباراة «الكلاسيكو» أمام الاتحاد لصالحه بنتيجة (3-1) ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن

Share Tweet

استطاع الهلال أن يحسم مباراة «الكلاسيكو» أمام الاتحاد لصالحه بنتيجة (3-1) ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي،

وبهذا يواصل الهلال تفوقه على الاتحاد ويحقق الفوز الثامن على التوالي في مواجهات الفريقين في مختلف المنافسات، ويصل إلى الفوز الثالث على التوالي في بطولة الدوري. وبهذا الفوز يكون الهلال قد حسم مباراة الصدارة مع الاتحاد ورفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول، بفارق ثلاث نقاط عن الاتحاد الذي يأتي في الوصافة.

Continue Reading

الرياضة

يواجه لاعب فريق الأهلي زياد الجهني خطر الإيقاف في حال حصوله على الإنذار الرابع في مباراة القادسية الجمعة القادمة

يواجه لاعب فريق الأهلي زياد الجهني خطر الإيقاف في حال حصوله على الإنذار الرابع في مباراة القادسية الجمعة القادمة الساعة 9:00 مساء على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، إذ ستكون مواجهة الأهلي عقب لقاء القادسية أمام فريق الهلال (السبت) الخامس من أكتوبر القادم، الساعة 9:00 مساء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكان النجم زياد الجهني حصل على الإنذارات الثلاثة في مباريات فريقه أمام (العروبة، والنصر، وضمك).

من جانب آخر، سيفتح مدرب الأهلي ماتياس يايسله ملف مواجهة القادسية القادمة في دوري روشن، إذ سيعمل على تجهيز الفريق الكروي للمباراة فنياً ونفسياً من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث ومواصلة المنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي، إذ يحتل الفريق الأهلاوي المركز السادس برصيد 7 نقاط حصدها من انتصارين على فريقي العروبة وضمك، وتعادل واحد من أمام فريق النصر، وخسارة واحدة من فريق الفتح.

Continue Reading

الرياضة

يخضع اللاعب الاتحادي دانيلو بيريرا لبرنامج علاجي وتأهيلي على موضع إصابته في عضلة الساق اليمنى، تحت متابعة الجهاز

يخضع اللاعب الاتحادي دانيلو بيريرا لبرنامج علاجي وتأهيلي على موضع إصابته في عضلة الساق اليمنى، تحت متابعة الجهاز الطبي بنادي الاتحاد.

وكان المدافع بيريرا تعرض للإصابة في الدقائق الأولى من الشوط الثاني لمواجهة الكلاسيكو التي جمعت الهلال والاتحاد بالرياض، في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبذلك تأكد غياب بيريرا عن مباراة الاتحاد والعين اليوم (الثلاثاء) الساعة 9:00 مساء على استاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل بجدة في الدور 32 من بطولة كأس الملك، ومن المتوقع غيابه أيضاً عن مباراتي الخليج الجمعة القادمة الساعة 9:00 مساء، في الجولة الخامسة، والأخدود (الخميس) الثالث من أكتوبر، الساعة 9:00 مساء، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

هذا ومن المنتظر أن يعود اللاعب بيريرا في مباراة الفريق الاتحادي أمام القادسية (السبت) 19 أكتوبر القادم الساعة 9:00 مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن مباريات الجولة السابعة في دوري روشن السعودي للمحترفين.

Continue Reading

الرياضة

تقام مساء اليوم (الثلاثاء) 4 لقاءات ضمن دور الـ32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، إذ يحل الهلال حامل اللقب ضيفاً

تقام مساء اليوم (الثلاثاء) 4 لقاءات ضمن دور الـ32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، إذ يحل الهلال حامل اللقب ضيفاً ثقيلاً على البكيرية (6:35 مساء)، ويستضيف الاتحاد فريق العين (9:00 مساء)، وفي ذات التوقيت يلتقي الخلود بضيفه الشباب، فيما يواجه الفتح مضيفه الجبلين (6:45 مساء).

على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، يخوض حامل اللقب فريق الهلال لقاء من طرف واحد أمام فريق البكيرية صاحب المركز الـ17 وما قبل الأخير في دوري يلو، الذي لم يذق طعم الفوز هذا الموسم.

وعلى استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل يخوض فريق الفتح لقاء صعبا أمام الجبلين، إذ يعاني الفتح من مشكلات فنية بعد أن خسر في 3 لقاءات وفاز في لقاء وحيد، فيما يطمح الجبلين لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والتأهل للدور الثاني.

وعلى استاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية بجدة، يدخل فريق الاتحاد لقاءه أمام ضيفه العين بحثاً عن حسم اللقاء مبكراً واستغلال فارق الإمكانيات بينه وبين منافسه في لقاء الليلة فريق العين الذي يحتل المركز الـ8 في دوري يلو.

وعلى ملعب نادي الحزم، وفي أقوى لقاءات الليلة، يحل الشباب ضيفاً ثقيلاً على مضيفه الخلود، وستتجه الأنظار نحو التحدي الخاص الذي يجمع مهاجم الشباب عبدالرزاق حمدالله، وزميله السابق البرازيلي مارسيلو غروهي حارس الخلود، الذي يطمح لقيادة فريقه لإنجاز تاريخي بالوصول للدور الـ16 للمرة الأولى في تاريخ النادي.

Continue Reading

Trending

أزياءسنتين ago

«أسيل وإسراء»: عدساتنا تبتسم للمواليد

أزياءسنتين ago

جيجي حديد بإطلالة «الدينم» تواجه المطر

أزياءسنتين ago

صبغات شعر العروس.. اختاري الأقرب للونك

أزياءسنتين ago

اختيار هنيدة الصيرفي سفيرة لعلامة «شوبارد» في السعودية

أزياءسنتين ago

«كرداشيان» تطل لامعة بالأشقر

أزياءسنتين ago

الرموش الملونة ليست للعروس

الرياضةسنتين ago

الربيعة وآل سيف.. أول سعوديين يتأهلان لبطولة «مستر أولمبيا» للمحترفين

المحلية8 أشهر ago

جيني بحُلّته الجديدة: عيش التغيير بنفس التوفير

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - الزعيم يهيمن على الكلاسيكو بالفوز الثامن توالياً - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 03:06 صباحاً

أخبار متعلقة :