هرم مصر

- هرم مصر عقوبات رادعة في الأهلي قبل مباراة الزمالك بـ السوبر الأفريقي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- هرم مصر عقوبات رادعة في الأهلي قبل مباراة الزمالك بـ السوبر الأفريقي, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 02:51 صباحاً

01:48 ص | الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن عقوبات رادعة في الأهلي، قبل مباراة الزمالك، في مسابقة السوبر الأفريقي، والمقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة القادمة، على أرضية ملعب المملكة أرينا في الرياض.

عقوبات رادعة في الأهلي قبل مباراة السوبر الأفريقي

وقال شلبي في تصريحات تلفزيونية:« الأيام الماضية، شهدت اجتماع بين رئيس النادي الأهلي، وسامي قمصان المدرب العام، والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي، وذلك من أجل إنهاء الائحة الخاصة بالفريق، بعد العودة إلى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال الفترة الحالية، وذلك قبل السفر إلى السعودية لمباراة الزمالك».

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

وتابع:« النادي الأهلي، قرر تغليظ العقوبات الخاصة بالفريق، بقرار من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وذلك من أجل وضع حد للاعتراضات المستمرة على المدرب، بعد الأحداث التي شهدها الموسم الماضي، وتمت الموافقة على هذه الائحة من جانب محمود الخطيب رئيس النادي». 

 وواصل:« اللائحة الجديدة، تشهد تغير جديد، بخصم جزء من مستحقات اللاعبين في حالة خسارة أي بطولة أو مباراة، وذلك بناءاً على الرؤية الفنية لإدارة الكرة، ومارسيل كولر المدير الفني للفريق، مشيراً إلى أن النادي وضع غرامة 500 ألف جنيه، بالإضافة 250 ألف جنيه في حالة التغيب عن التدريبات».

 ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام الزمالك، مساء يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب المملكة أرينا، وسط حضور جماهيري كبير من جانب جماهير الفريقين.

أخبار متعلقة :